هل يشارك الهلال في دوري روشن بـ"الرديف".. كشف الحقيقة

تاريخ النشر: 13/02/2023
399
منذ سنة
هل يشارك الهلال في دوري روشن بـالرديف.. كشف الحقيقة

كشف الناقد الرياضي سامي الحريري، عن حقيقة اتجاه نادي الهلال نحو المشاركة في المباريات المتبقية بمسابقة دوري روشن السعودي، بالفريق الرديف، من أجل التفرغ للمشاركة في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

هل يتنازل الهلال عن المنافسة في دوري روشن السعودي؟

الهلال - فييتو

ويحتل الهلال، حامل اللقب، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، بفارق 5 نقاط عن النصر، المتصدر بـ37 نقطة من 16 مباراة، علمًا بأن النصر يتفوق بفارق الأهداف عن الاتحاد "الوصيف" والشباب "الثالث".

وقال سامي الحريري، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "الأخبار المتداولة حول تفريغ قائمة الهلال الأساسية لآسيا وكأس الملك، غير صحيحة، ولكني تمنيت أن تكون صحيحة، على الأقل مباراة الفيحاء، لماذا تلعبها بالأساسي، وأنت مرتبط بمباراة شباب الأهلي بعدها في بطولة آسيا؟ نحن نتحدث دائمًا عن موضوع الأولويات، والهلال يضع أولويته في تحقيق دوري أبطال آسيا".

من جانبه، أكد الناقد أحمد الفهيد، أن الهلال لا يتنازل عن البطولات بسهولة، ويظل منافسًا على البطولات حتى آخر لحظة، خاصة وإن كانت لا تزال في المتناول، مضيفًا أن فهد بن نافل، رئيس الهلال، قال إن قدر الأندية الكبرى أن تنافس على كافة البطولات.

وأضاف "صحيح أن هناك إرهاقًا وظروفًا مختلفة عن الآخرين، ولكن الأندية العريقة التي اعتادت على البطولات لا تتركها، وعلينا أن ننظر إلى تصريح لاعب ريال مدريد توني كروس، الذي قال عقب التتويج بكأس العالم، إنه يركز الآن على المباراة القادمة".

أرقام الهلال في دوري روشن السعودي

- يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

- تم تأجيل مباراة الهلال والخليج في الجولة 16، لمشاركة الهلال في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا..

الهلال والنصر في ورطة.. 22 ناديا يعطلون ملف توثيق البطولات

ملف شامل| رسائل نجوم الهلال في حفل الرياض بعد إنجاز كأس العالم

اقرأ أيضا

بن نافل يصيب جماهير الهلال بالحسرة..هل عزم عدم الترشح لفترة جديدة

رئيس ماركا الإسبانية يفجرها.. رونالدو من النصر إلى الهلال قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن