بن نافل يحرج النصر: "الهلال بيض الوجه وكرة القدم ليست لاعب واحد"

تاريخ النشر: 13/02/2023
397
منذ سنة
بن نافل يحرج النصر: الهلال بيض الوجه وكرة القدم ليست لاعب واحد

أعرب فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عن سعادته بحصول الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، على الميدالية الفضية، في بطولة كأس العالم للأندية. 

تصريحات نارية من رئيس الهلال فهد بن نافل

تصريحات نارية من رئيس الهلال فهد بن نافل

وقال فهد بن نافل في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج أكشن مع وليد: "سعداء إننا عدنا لوطننا الغالي محققين الميدالية الفضية في البطولة الأهم كأس العالم للأندية 2022". 

وأضاف رئيس نادي الهلال: "سعداء بما حققه هؤلاء اللاعبين الأبطال، وسعداء أيضا بالتكريم والاستقبال من سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة وأيضا سمو الأمير الوليد بن طلال داعم لنادي الهلال وداعم لمجلس الإدارة داعم لي على المستوى الشخصي". 

وواصل بن نافل: "سعداء بأننا حققنا هدف من ضمن أهدافنا، نحن دائما نخطط، كلنا كمجموعة نسعى لتمثيل المملكة وتحقيق هدف أخر، ثلاث مشاركات واليوم حققنا ميدالية ودائما نسعى لتمثيل المملكة خير تمثيل". 

اقرأ أيضا.. 

"اللاعبون بهم غصة"| سعود كريري يعتب على جماهير الهلال.. ماذا حدث 

قرار يهز الشارع الرياضي.. الهلال "يفرط" في الدوري السعودي 

وأثار رئيس نادي الهلال الجدل في الشارع الرياضي السعودي، قائلا: "إنك تدخل البطولة وفي شكوك بالرأي العام بأن وضع النادي من إيقاف وإصابات وهذه المعطيات تؤثر في أي فريق، ولكن بحمد الله بقوة المجموعة وتكاتفها مع الجهاز الفني والإداري، كلهم أثبتوا للجميع أن كرة القدم لا تعتمد على شخص ولا على لاعب ما هيغير شيء لاعب واحد فقط، لكن كمجموعة وثقوا في بعض وحققوا ومثلوا المملكة العربية السعودية". 

وأردف بن نافل: "الحديث عن صعوبة البطولة في نظامها علينا وعلى بطل إفريقيا لكن الحمد لله، إنك تلعب ثلاث مباريات في فترة زمنية قصيرة من أجل الوصول للنهائي، هذا صعب جدا يحتاج استرجاع والمباريات ليست مستوى سهل، مؤمنين كنا بمجموعة عظيمة، الحمد لله حققت الهدف". 

واختتم رئيس الهلال تصريحاته، قائلا: "أنا طالع أمثل المملكة أنا منا طالع أمثل نفسي، أنا طالع لازم أبيض الوجه، سعداء بما قدموا والله يعطيهم العافية، الهلال دائما رائد في كل مجال وأي عمل يدخله هدفنا هو الريادة وهذا ما نرسخ له ، أشكر كل العاملين والعاملات ويستاهلون أن كونوا فخورين في ناديهم". 

طالع أيضا.. 

تأجيل مباراة الهلال والفيحاء.. "تعرف على الموعد الجديد" 

بـ"رسالة لجماهير الهلال".. سعود عبدالحميد يحرج الاتحاد 

اقرأ أيضا

قرار يهز الشارع الرياضي.. الهلال يفرط في الدوري السعودي

الساعات الأخيرة في حياة يوسف السالم.. إعياء طارئ وموقف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن