هل يرحل أنشيلوتي عن ريال مدريد في لقاء سري؟.. "سحر راقصي السامبا"

تاريخ النشر: 09/02/2023
82
منذ سنة
هل يرحل أنشيلوتي عن ريال مدريد في لقاء سري؟.. سحر راقصي السامبا

مازال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الهدف الأول لمسئولي الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لتدريب منتخب البرازيل خلال الفترة المقبلة.

تابع أيضا.. 

البرازيل تكشف "أكاذيب" أنشيلوتي بلقاء شخصي في إسبانيا 

البرازيل تحرم الهلال من إنريكي.. "أنشيلوتي أمل بن نافل الأخير" 

الأسطورة راؤول مدربا لريال مدريد خلفا لأنشيلوتي.. "وداعا كارلو" 

اجتماع حاسم لمصير أنشيلوتي:

البرازيل

كشفت شبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أن أنشيلوتي كان من أوائل المرشحين، التي تمت مناقشتهم بشكل غير رسمي خلف الكواليس، حتى قبل بدء نهائيات كأس العالم.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024.

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأعلن تيتي استقالته من منصب المدير الفني للبرازيل، عقب الخروج الصادم من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022"، بركلات الترجيح أمام كرواتيا (4-2).

وأوضحت أن  رئيس الاتحاد البرازيلي، سيلتقي مع كارلو أنشيلوتي، لإجراء محادثة معه بشكل مباشر في إسبانيا.

من هو المدرب الحالي للمنتخب البرازيلي؟: 

ويتولى حاليا تدريب المنتخب البرازيلي بشكل مؤقت تعيين رامون مينيزيس المدير الفني لمنتخب الشباب، حيث سيقود راقصي السامبا في فترة التوقف الدولي في مارس المقبل.

ومن المقرر أن يتم حسم خلال شهر فبراير الجاري هوية مدرب منتخب البرازيل، سواء كارلو أنشيلوتي، أو البرتغالي جوزيه مورينيو، بالأضافة لأحد الثلاثي خورخي خيسوس مدرب فنربخشة، فرناندو دينيز مدرب فلومينينسي، وآبل براجا مدرب بالميراس.

اقرأ أيضا

هل انتهت مسيرة بنزيما مع ريال مدريد؟.. أنشيلوتي يحسم الجدل 

أنشيلوتي يتوعد برشلونة بعد خسارة ريال مدريد أمام مايوركا

حمل تطبيق سعودي الآن