الأسطورة راؤول مدربا لريال مدريد خلفا لأنشيلوتي.. "وداعا كارلو"

تاريخ النشر: 07/02/2023
248
منذ سنة
الأسطورة راؤول مدربا لريال مدريد خلفا لأنشيلوتي.. وداعا كارلو

يبدو أن الأسطورة راؤول جونزاليس بلانكو سيكون في الموسم المقبل، على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد الإسباني، خلفا للمدرب الحالي كارلو أنشيلوتي الذي قد يرحل في نهاية الموسم الجاري.

تابع أيضا.. 

5 مفاجآت صادمة في قائمة ريال مدريد أمام الأهلي بمونديال الأندية 

أنشيلوتي يتوعد برشلونة بعد خسارة ريال مدريد أمام مايوركا 

راؤول مدرب ريال مدريد الجديد: 

تلقى راؤول مدرب الفريق الثاني لريال مدريد، عدد من العروض لتدريب أندية شالكة الألماني، وليدز يونايتد الإنجليزي، مؤخرا، ولكنه رفضها بشكل نهائي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن راؤول جونزاليس رفض الانتقال لتدريب ليدز يونايتد أو شالكة، لأنه على ثقة بأنه سيكون المدير الفني الجديد لريال مدريد.

وأوضحت أن حاليا راؤول يعد المرشح الأول لخلافة أنشيلوتي في منصب المدير الفني لريال مدريد، وتحديدا حال رحيله في نهاية الموسم الجاري.

ويعاني ريال مدريد حاليا من تراجع حاد على مستوى النتائج، حيث بات يبتعد عن برشلونة غريمه التقليدي متصدر الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط كاملة.

ويحتل ريال مدريد حاليا الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 45 نقطة، خاصة بعد خسارته أمام مضيفه ريال مايوركا بهدف دون مقابل.

أنشيلوتي قد يرحل قريبا: 

يرتبط أنشيلوتي مع ريال مدريد بعقد حتى صيف عام 2024، أي أنه مازال يتبقى له موسم إضافي في عقده مع الميرينجي.

أنشيلوتي سيرحل عن ريال مدريد: 

ويدعم حتى نهاية الموسم الجاري، رئيس ريال مدريد المدرب الكبير كارلو أنشيلوتي، ولكن فيما يتعلق بمستقبله بعد ذلك سيكون متروكا لما سيحدث هذا الموسم.

وترى مؤخرا إدارة ريال مدريد بوضوح تمرد بعض اللاعبين على أنشيلوتي، وتحديدا قراراته الفنية خلال المباريات، وهو ما تكرر ضد برشلونة في الرياض.

اقرأ أيضا

ريال مدريد في ورطة أمام الأهلي.. إصابات بالجملة قبل المونديال

نجم ريال مدريد يرفض خيانة أنشيلوتي بانتقال تاريخي للغريم التقليدي

حمل تطبيق سعودي الآن