البرازيل تكشف "أكاذيب" أنشيلوتي بلقاء شخصي في إسبانيا

تاريخ النشر: 19/01/2023
86
منذ أسبوعين
كارلو أنشيلوتي

عاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم من جديد، للتفاوض مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، لتولي تدريب راقصي السامبا خلال الفترة المقبلة.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024.

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأعلن تيتي استقالته من منصب المدير الفني للبرازيل، عقب الخروج الصادم من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022"، بركلات الترجيح أمام كرواتيا (4-2).

وكان المنتخب البرازيلي المرشح الأول للفوز بكأس العالم، نظرا للقدرات والخيارات الكثيرة التي يمتلكها في كافة المراكز، بالإضافة للنتائج التي حققها منذ انطلاق المونديال.

وأصدر عقب المونديال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بيان رسمي ينفي فيه التفاوض مع كارلو أنشيلوتي أو بيب جوارديولا لتدريب الفريق خلفا لتيتي.

موعد في إسبانيا مع أنشيلوتي: 

كشف الصحفي البرازيلي "برونو أندرادي"، أن الاتحاد البرازيلي قرر تجديد المحاولة والسعي للتعاقد مع مدرب أجنبي قوي، حيث يخطط لعقد لقاء وجهًا لوجه في الأسابيع المقبلة مع كارلو أنشيلوتي.

وأوضح أن أنشيلوتي كان من أوائل المرشحين، التي تمت مناقشتها بشكل غير رسمي خلف الكواليس، حتى قبل نهائيات كأس العالم.

وأشار إلى أن رئيس الاتحاد البرازيلي، رغم نفى أنشيلوتي الاتصالات التي جرت بينهما أصر على تحديد موعد لإجراء محادثة محلية في إسبانيا.

وقال رئيس الاتحاد البرازيلي بشأن هوية المدرب الجديد للسيليساو: "نريد مدربًا محترمًا، يوفر مستوى من اللعب يتماشى مع الرياضيين، ويكون هجومي، سنقدم كل ما هو ضروري لعمل ممتاز، نريد مدربًا متفانيًا وملتزمًا".

حمل تطبيق سعودي الآن