كورتوا يزف مفاجأة سعيدة لريال مدريد في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 07/02/2023
140
منذ سنة
كورتوا يزف مفاجأة سعيدة لريال مدريد في كأس العالم للأندية

يبدو أن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، سيكون حاضرا رفقة فريقه في كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب، والتي يشارك فيها الفريق الملكي بصفته بطلا لأوروبا.

تابع أيضا.. 

ريال مدريد يتألم في مونديال الأندية.. عاصفة الإصابات أمام الأهلي 

خروج كورتوا من تشكيل ريال مدريد ومخاوف من اسبتعاده في المونديال 

كورتوا بخير وغير مصاب: 

كورتوا

يغيب كورتوا عن لقاء ريال مدريد يوم غدا الأربعاء أمام الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خاصة بعد تعرضه لإصابة قبل مواجهة ريال مايوركا الماضية في الدوري الإسباني.

وتعرض ريال مدريد للخسارة بهدف دون مقابل، يوم الأحد الماضي أمام ريال مايوركا، ليتجمد رصيده عند 45 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر صاحب الـ 53 نقطة.

وكان كورتوا قد خرج من قائمة ريال مدريد المشاركة في مونديال الأندية، وتحديدا لمواجهة الأهلي المصري غدا، لحين الكشف عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها في الفترة الحالية.

وكشفت إشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها كورتوا، بأنه لا يعاني من إصابة، بل يعاني من حمل زائد في قدمه اليسرى، وبالتالي قد يكون جاهزا للمشاركة في نهائي مونديال الأندية حال تأهل فريقه يوم السبت المقبل.

وأوضحت أن كورتوا قد يسافر حال تماثله الشفاء للمغرب من أجل المشاركة في نهائي مونديال الأندية، حال تخطى الأهلي في نصف النهائي غدا.

وسينتظر ريال مدريد في النهائي حال فوزه على الأهلي، الفائز من مواجهة الليلة بين الهلال وفلامنجو البرازيلي في نصف النهائي الأول.

اقرأ أيضا

5 مفاجآت صادمة في قائمة ريال مدريد أمام الأهلي بمونديال الأندية

ريال مدريد يتألم في مونديال الأندية.. عاصفة الإصابات أمام الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن