ريال مدريد يتألم في مونديال الأندية.. عاصفة الإصابات أمام الأهلي

تاريخ النشر: 07/02/2023
148
منذ سنة
ريال مدريد يتألم في مونديال الأندية.. عاصفة الإصابات أمام الأهلي

مع انطلاقة مباراة الغد بين ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية يخوض النادي الملكي مع مديره الفني كارلو أنشيلوتي أصعب مواجهة له في الأشهر الأخيرة بحثا عن استعادة الثقة والإبقاء على أمال حصد أول ألقابه في عام 2023 .

ريال مدريد يتألم في مونديال الأندية.. عاصفة الإصابات أمام الأهلي

ريال مدريد

ورغم أفضلية ريال مدريد التاريخية في سباق مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية إلا أن الظروف الصعبة التي يمر بها في الأونة الأخيرة وتسببت في ملاحقة الأزمات للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وصلت إلى حد المطالبة بإقالته من منصبه في ظل تراجع النتائج تحت قيادته.

ويسعى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد لاسكات الانتقادات من خلال الفوز على الأهلي وبلوغ الدور النهائي من عمر البطولة المونديالية والسعي وراء حصد لقب بطل كأس العالم للاندية لانقاذ الموسم. 

تعرف على قائمة ريال مدريد

ويخوض ريال مدريد بطولة كأس العالم للأندية في نسختها 2023 في المغرب بقائمة اضطرارية إلى حد كبير بسبب كثرة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق الملكي وكان أخرها حارسه الكبير تيبو كورتوا .وتضم قائمة ريال مدريد في كأس العالم للأندية كل منحراسة المرمى: لونين - لويس لوبيز - كونيساريس.خط الدفاع: كارفخال - ألابا - فاييخو - ناتشو - أودريوزولا - روديجير - مارفيل.خط الوسط: كروس - مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - سيبايوس - ماريو مارتين - أريباس.خط الهجوم: أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو دياز.

يلتقي فريق ريال مدريد مع الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية ومن المقرر أن تُقام موقعة الأهلي وريال مدريد على ملعب "مولاي عبد الله" مساء غدٍ الأربعاء في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقد تمتد إلى الوقت الإضافي حال انتهاء اللقاء بالتعادل.

الغيابات تضرب صفوف ريال مدريد

وواجه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قبل ملاقاة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية العديد من المشكلات الفنية يتصدرها الغيابات التي ضربت صفوفه بسبب كثرة الإصابات.ويفتقد ريال مدريد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما المستبعد من قائمة ريال مدريد لخوض كأس العالم للأندية بعد إصابته في مباراة فالنسيا، وهو نفس حال المدافع البرازيلي إيدير ميلياتو والذي أصيب في نفس المباراة.ويمتد غياب الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي والبلجيكي إيدين هازارد إضافة إلى الإسباني لوكاس فاسكيز بسبب إصابتهم الطويلة في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

فالفيريدي يكشف سر هبوط مستواه ويساند نجم ريال مدريد قبل المونديال 

"جماهير الأهلي وتاريخه".. حذر شديد في ريال مدريد قبل نصف النهائي 

 

اقرأ أيضا

الهلال وفلامنجو.. ثأر 2019 ورقم ينتظر الدوسري في كأس العالم

الهلال ساهم في تمويل الصفقة .. معدل تهديف خيالي لسفاح فلامنجو!!

حمل تطبيق سعودي الآن