بالتخصص.. محمد كنو يتعرض للطرد الثالث في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 04/02/2023
352
منذ سنة
بالتخصص.. محمد كنو يتعرض للطرد الثالث في كأس العالم للأندية

تعرض محمد كنو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للطرد خلال مواجهة الزعيم أمام الوداد البيضاوي المغربي، في الدور الثاني من كأس العالم للأندية "المغرب 2023".

وتأهل فريق الكرة بنادي الهلال، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على الوداد الرياضي المغربي بركلات الترجيح (5-3)، إثر التعادل بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة.  

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، ليواجه فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، على ملعب ابن بطوطة، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

- 3 مشاركات = 3 كارت أحمر

يبدو أن محمد كنو على موعد مع دخول التاريخ دائما، لكن هذه المرة برقم سلبي جديد في كأس العالم للأندية، بعدما تعرض للطرد خلال مواجهة الهلال أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وتعرض محمد كنو

وتعرض محمد كنو للطرد في الدقيقة 94، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة ليتأكد غيابه عن مواجهة الزعيم أمام فلامنجو البرازيلي في الدور نصف النهائي.

وسبق لكنو وأن تعرض للطرد خلال مواجهة النادي الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث في النسخة الماضية، كما تعرض للطرد في نسخة 2019 أمام الترجي التونسي. 

يذكر أن النادي الأهلي المصري، كان قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، بعد الفوز على نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، ليضرب موعدا مع ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا..

رسالة خاصة من وزير الرياضة للهلال بعد التأهل لنصف نهائي المونديال 

صورة| رسالة "القائد الغائب" بعد تأهل الهلال لنصف نهائي المونديال 

اقرأ أيضا

صورة| رسالة القائد الغائب بعد تأهل الهلال لنصف نهائي المونديال

الهلال بعد عبور الوداد.. جائزة لكويلار وفلامنجو يتحدث بالعربية

حمل تطبيق سعودي الآن