صورة| رسالة "القائد الغائب" بعد تأهل الهلال لنصف نهائي المونديال

تاريخ النشر: 04/02/2023
230
منذ سنة
صورة| رسالة القائد الغائب بعد تأهل الهلال لنصف نهائي المونديال

أعرب سلمان الفرج، قائد فريق الكرة بنادي الهلال، عن سعادته بتأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، رغم غيابه عن البطولة.

وتأهل فريق الكرة بنادي الهلال، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على الوداد الرياضي المغربي بركلات الترجيح (5-3)، إثر التعادل بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة.

طالع أيضًا: الهلال يطيح بالوداد ويتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية

ونشر الفرج رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"الف مبروك لكل عشاق الكيان الأزرق.

شكرا لجميع زملائي اللاعبين وبإذن الله نواصل المسيرة بالتركيز والطموح ذاته.. ونسعى دائما لرفع شعار الوطن عاليًا في المحافل العالمية".

سلمان الفرج

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، ليواجه فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، على ملعب ابن بطوطة، يوم الثلاثاء المقبل.

وكان سلمان الفرج قد تغيب عن رحلة الهلال إلى المغرب، إثر عدم تعافيه بالشكل الكامل من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، حيث يحتاج الفرج للمزيد من الوقت من أجل التئام العظام، ليتقرر عدم المجازفة بمشاركته في المونديال لعدم تجدد الإصابة، وتفادي غيابه حتى نهاية الموسم.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة فلامنجو والهلال في كأس العالم للأندية 2022

البليهي يتحدى فلامنجو.. ويؤكد: الهلال تأثر بالطرد أمام الوداد

حمل تطبيق سعودي الآن