رسالة خاصة من وزير الرياضة للهلال بعد التأهل لنصف نهائي المونديال

تاريخ النشر: 04/02/2023
377
منذ سنة
رسالة خاصة من وزير الرياضة للهلال بعد التأهل لنصف نهائي المونديال

هنئ الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد تأهله للدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه.

وتأهل فريق الكرة بنادي الهلال، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على الوداد الرياضي المغربي بركلات الترجيح (5-3)، إثر التعادل بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، ليواجه فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، على ملعب ابن بطوطة، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وكتب الفيصل عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"أبارك لفريق الهلال فوزه على شقيقه الوداد المغربي والتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية.. مبروك للوطن".

يذكر أن النادي الأهلي المصري، كان قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، بعد الفوز على نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، ليضرب موعدا مع ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا..

أول تعليق من ماريجا بعد تأهل الهلال إلى نصف نهائي مونديال الأندية 

زووم المونديال| فييتو الأفضل في الهلال بـ"32 دقيقة" أمام الوداد 

اقرأ أيضا

الهلال يطيح بالوداد ويتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية

رامون دياز: الوداد يستحق التأهل مع الهلال لنصف نهائي كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن