"عودة ماجد عبدالله وطرد تاليسكا".. حلول النصر لإنقاذ رونالدو

تاريخ النشر: 03/02/2023
9317
منذ سنة
عودة ماجد عبدالله وطرد تاليسكا.. حلول النصر لإنقاذ رونالدو

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة؛ بالسقوط في فخ التعادل أمام الفتح، مساء الجمعة.

وتعادل النصر (2-2) مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2022-2023.

اقرأ أيضًا| إقالة كبرى تهدد النصر.. وحقيقة عقوبة إيقاف تاليسكا ورونالدو 

وشهدت المباراة، تسجيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، أول أهدافه مع قلعة العالمي، منذ الانضمام إليه، في الميركاتو الشتوي "يناير 2023".

* "عودة ماجد عبدالله وطرد تاليسكا".. حلول النصر لإنقاذ رونالدو

وعلى الرغم من هدفه في الشباك الفتحاوية، إلا أن رونالدو، واصل ظهوره الضعيف؛ وذلك بعد مباراتي الاتفاق في الجولة 14 من الدوري، والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

طالع أيضًا| "نجم الاتحاد إلى الهلال".. صفقة كبرى في يد فهد بن نافل 

وبرر الأسطورة ماجد عبدالله، مهاجم نادي النصر الأسبق، والناقد الرياضي محمد الشيخ، الظهور الضعيف للأسطورة البرتغالية، مع النصر، في نقطتين هامتين؛ على النحو التالي:

- ماجد عبدالله: اللاعب المحلي في النصر، يظهر بمستوى سيء، ولا يساعد رونالدو.

- محمد الشيخ: رغم المستوى الرائع الذي يقدمه البرازيلي أندرسون تاليسكا؛ إلا أنه لا يساعد مهاجمي النصر، مثل ما حدث مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، ثم الكاميروني فينسنت أبوبكر، وأخيرًا رونالدو.

وهُنا.. بدأت مطالبات جماهيرية واسعة، بإعادة ماجد عبدالله، إلى نادي النصر، وتوليه منصب إداري أو فني؛ من أجل المساعدة في تطوير اللاعب المحلي، وإنقاذ مسيرة رونالدو مع الفريق، قبل نهايتها مبكرًا؛ بعد الإجماع بشأن المشكلة، الذي تحدث عنها أسطورة الكرة السعودية.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وفي وقتٍ سابق.. أرعب الفرنسي رودي جارسيا، جماهير نادي النصر، بتصريحاته عن رونالدو؛ بالقول: "سيعود إلى الملاعب الأوروبية، ولن يكمل مع قلعة العالمي".

أيضًا.. أكد جارسيا، على أن الأسطورة البرتغالية، يُعاني فنيًا داخل المستطيل الأخضر، بتواجد تاليسكا؛ وفقًا لصحيفة كوريري ديلو سبورت؛ وسط أنباء عن احتمالية الاستغناء عن اللاعب.

اقرأ أيضا

لم يكن سعيدا.. جارسيا يعلق على هدف رونالدو الأول مع النصر

رونالدو الأول.. 3 أسرار وراء الهدف بمرمى الفتح وقصة لن تنسى

حمل تطبيق سعودي الآن