الهلال في المونديال.. كيف يخطط فهد بن نافل لميركاتو الزعيم

تاريخ النشر: 03/02/2023
305
منذ سنة
الهلال في المونديال.. كيف يخطط فهد بن نافل لميركاتو الزعيم

مخطيء من يتصور عدم وضع فهد بن نافل رئيس نادي الهلال خطة كاملة الأركان لإدارة ملف ميركاتو الزعيم على هامش مشاركة الفريق الأول لكرة القدم لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب.

وعلمت "سعودي سبورت"، أن فهد بن نافل، رئيس الهلال، وضع آمالا كبيرة علي لقاءات الزعيم في البطولة لحسم صفقات كبرى وضمها إلي صفوف الزعيم مستقبلًا.

ويراهن فهد بن نافل علي عبور الهلال عقبة الوداد وبلوغ المربع الذهبي للمونديال العالمي للأندية في تحقيق عوائد مالية ضخمة لن تقل عن ٥ ملايين دولار وزيادة أرباح النادي الإعلانية في سبيل توفير ميزانية ضخمة ودفع المحبين في نفس الوقت للمساهمة بقوة في ميركاتو الهلال الكبير صيفا.

ووضع فهد بن نافل رئيس الهلال مجموعة من كبري الصفقات التي يأمل في ابرامها خلال صيف ٢٠٢٣ يتصدرها الأرجنتيني ليونيل ميسي ٣٥ عاما أفضل لاعبي العالم ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ينتهي عقده مع ناديه نهاية الموسمويعلم بن نافل ان حصول الهلال على مقعد في المربع الذهبي لكأس العالم للأندية يمنح الزعيم وسيلة اغراء لميسي تدفعه للتفكير جديا في اللعب مع الزعيم مستقبلا إلى جانب دعم موقف النادي في حسم المفاوضات مع ميسي بنجاح.

الهلال يخطب ود نيمار 

ونفس السيناريو ينطبق على الصفقة السوبر الكبرى التي يعتمد عليها بن نافل في ميركاتو الهلال وهي صفقة البرازيلي نيمار جونيور نجم سان جيرمان الفرنسي المرشح بقوة للانتقال إلى صفوف الهلال في المستقبل أيضا ورصدت له إدارة بن نافل ميزانية مالية ضخمة لسريان عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل الذي. سيكون متابعا لمواجهة الهلال مع فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي حال تخطي عقبة الوداد.

صفقات بن نافل وتسويق محترفي الهلال

من الملفات التي تفرض نفسها بقوة أمل فهد بن نافل في استغلال البطولة في تسويق محترفين في صفوفه للبيع الأوروبي أو اللاتيني وحصد عوائد مالية جيدة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة مفاجئة للنصر.. الهلال يخطط لضم أفضل لاعب آسيوي

برشلونة جاهز لعودة ميسي.. الهلال يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن