ريال مدريد يرد على الهلال والنصر.. "تطور مفاجئ في مستقبل بنزيما"

تاريخ النشر: 02/02/2023
5525
منذ سنة
ريال مدريد يرد على الهلال والنصر.. تطور مفاجئ في مستقبل بنزيما

رد مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، على محاولات الهلال والنصر؛ للتعاقد مع النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وبنزيما البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حتى يونيو 2023؛ وسط تضارب في الأنباء، بشأن التجديد من عدمه.

اقرأ أيضًا| بعد الربع مليار.. مودريتش يرد على عرض النصر بـ"قرار تاريخي" 

وخلال الأيام الماضية.. تلقى النجم الفرنسي الكبير، عرضًا رسميًا من السعودية، لمدة موسمين؛ مقابل 60 مليون يورو "245 مليون ريال سعودي".

* ريال مدريد يرد على الهلال والنصر.. "تطور مفاجئ في مستقبل بنزيما"

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي رامون ألفاريز، المُقرب من البيت المدريدي، عن عدم ممانعة إدارة فلورنتينو بيريز، في رحيل كريم بنزيما، الصيف القادم.

طالع أيضًا| السعودية تستضيف 6 بطولات.. وتوزيع نجوم العالم على الهلال والاتحاد 

وأكد ألفاريز عبر صفحته الرسمية بموقع "اليوتيوب"، على أن مستقبل بنزيما، لا يُشكل مشكلة بالنسبة للريال، الذي بدأ التخطيط للمستقبل؛ بالتعاقد مع عدد من النجوم الشباب، في مركز قلب الهجوم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النادي الإسباني العملاق، لن يضغط على النجم الفرنسي الكبير، لتجديد عقده؛ في حال قرر الاستماع إلى العرض السعودي، الذي تلقاه في الأيام الماضية.

وشدد رامون ألفاريز، على أن العرض السعودي، الذي تلقاه بنزيما، مغري للغاية، ولا يُمكن رفضه، خاصة أن اللاعب، في نهاية مشواره الكروي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم بنزيما، في البداية، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ لمزاملة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قبل أن يظهر اسم الهلال بـ"قوة".

وتزامل بنزيما ورونالدو، في صفوف ريال مدريد، في الفترة من 2009 إلى 2017، قبل أن ينتقل الأسطورة البرتغالية، إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأخيرًا النصر.  

اقرأ أيضا

بعد الربع مليار.. مودريتش يرد على عرض النصر بـقرار تاريخي

كارثة تضرب الهلال.. غياب نجم كبير قبل مواجهة الوداد في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن