صراع في الهلال والنصر.. ثلاثي ريال مدريد إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 01/02/2023
1991
منذ سنة
صراع في الهلال والنصر.. ثلاثي ريال مدريد إلى الدوري السعودي

يبدو أن مفاجآت كرة القدم السعودية لن تنتهي في الوقت الحالي، خاصة مع الانتقال التاريخي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

ودخل ثنائي ريال مدريد كريم بنزيما ومودريتش، الفترة الحرة من عقوديهما مع ريال مدريد، في يناير الحالي؛ وسط تضارب الأنباء، بشأن التجديد، أو الرحيل بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ومع دخولهما الفترة الحرة.. ارتبط اسم المهاجم الفرنسي، بالانتقال إلى نادي الهلال، في صيف 2023؛ بينما يحاول النصر، التعاقد مع النجم الكرواتي الكبير.

وينضم لقائمة اهتمامات أندية دوري روشن للمحترفين، النجم الإسباني سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي دخل أيضا الفترة الحرة في عقده، وسط تجمد تام للمفاوضات بين الطرفين.

ويتواجد حاليا في دوري روشن، 128 لاعبا من 50 دولة حول العالم، في مقدمتهم البرتغالي رونالدو، البرازيلي تاليسكا، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، والكولومبي دانييال أوسبينا.

تابع أيضا.. 

البرازيل تحرم الهلال من إنريكي.. "أنشيلوتي أمل بن نافل الأخير" 

رسميا .. أسطورة الهلال منسقا رياضيا بنادي شاتورو الفرنسي 

"بنزيما إلى الهلال والنصر يضم مودريتش؟".. قرار حاسم من ريال مدريد 

أساطير ريال مدريد إلى النصر أم الهلال؟:

كشفت صحيفة "ألموندو" الإسبانية الموثوقة، أنها تواصلت مع مسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذين أكدوا على وجود مفاوضات مع الثلاثي كريم بنزيما، لوكا مودريتش، سيرخيو راموس.

وأوضحت أن العروض والمفاوضات الجارية حاليا بين مسئولي الاتحاد السعودي، مع ثلاثي الجيل الذهبي لريال مدريد، تقضي بحصول كل منهم على راتب سنوي صافي قدره 30 مليون يورو.

ويبلغ إجمالي قيمة التعاقد لكل من راموس، بنزيما، مودريتش، 60 مليون يورو في موسمين، وهي مدة التعاقد مع ثلاثي ريال مدريد الأسطوري.

وأشارت إلى أن المفاوضات مع الثلاثي تسير في طريق صحيح، خاصة أن الإغراء الأهم هو إعفائهم من الضرائب على رواتبهم، وليس كما يحدث في إسبانيا أو فرنسا.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صورة| هل ينتقل بنزيما إلى الأهلي ؟.. صداقة تؤمن الصفقة التاريخية

سر عدم تألق رونالدو مع النصر.. ماجد عبد الله يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن