رونالدو يهز العالم.. ويرد على أزمة "غرفة ملابس النصر" الخطيرة

تاريخ النشر: 01/02/2023
3645
منذ سنة
رونالدو يهز العالم.. ويرد على أزمة غرفة ملابس النصر الخطيرة

رد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، على أزمة "غرفة ملابس نادي النصر" الخطيرة، والتي هزت العالم، خلال الأيام القليلة الماضية.

وانتشرت تصريحات منسوبة إلى الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان، صديق رونالدو "المقرب"؛ يزعم فيها وجود خلافات عنيفة بين الأسطورة البرتغالية، وزميله البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر.

اقرأ أيضًا| بعد الربع مليار.. مودريتش يرد على عرض النصر بـ"قرار تاريخي" 

وقال مورغان في التصريحات المنسوبة: "رونالدو يعتقد أنه من المستحيل أن يسجل أهدافًا مع النصر، ويلعب بجانبه نجم متغطرس؛ مثل تاليسكا".

* رونالدو يهز العالم.. ويرد على أزمة "غرفة ملابس النصر" الخطيرة

ولكن.. الإعلامي الرياضي دباس مشاري، نفى عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجود أي خلافات بين كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا، داخل النصر، مؤكدًا على سعادة الأسطورة البرتغالية، وعلاقته الرائعة مع جميع زملائه.

طالع أيضًا| ترشيح النصر.. تسريب أخطر خطة آسيوية لاستبعاد الهلال من المونديال 

ونشر مشاري، صورة حديثة تجمع الثنائي العالمي؛ حيث ظهر كريستيانو، وهو يمازح زميله البرازيلي، خلال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا

وعلق الإعلامي الرياضي، على هذه الصورة؛ قائلًا: "هذه بئية العالمي.. ابتسامة النجوم فيه، فعن أي بيئة يتحدثون الجهلاء، من الإعلام المضاد لنادي النصر، الذي يعتمد على الكذب والتضليل".

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

أيضًا.. قام رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، بتقديم التهنئة إلى تاليسكا، بعيد ميلاده الـ29، والذي يوافق اليوم الأربعاء، الأول من فبراير.

كريستيانو رونالدو يهنئ تاليسكا

جدير بالذكر أن مورغان، لم يذكر نهائيًا، التصريحات المنسوبة إليه، عن سوء علاقة رونالدو مع تاليسكا؛ بل أكد على أن الأسطورة البرتغالية، أخبره بعد الانضمام إلى النصر، أنه يشعر بمحبة كبيرة، داخل النادي، وفي المملكة.

اقرأ أيضا

الخاسر بنزال ملاكمة موسم الدرعية على موعد مع عقاب من رونالدو !

صفقة مدوية في الهلال تمناها النصر بدلا من رونالدو..ميركاتو تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن