"الهلال أم النصر".. إبراهيموفيتش إلى السعودية على طريقة رونالدو

تاريخ النشر: 01/02/2023
2368
منذ سنة
الهلال أم النصر.. إبراهيموفيتش إلى السعودية على طريقة رونالدو

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بات الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش، مرشحًا قويًا للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، في الميركاتو الصيفي القادم.

وإبراهيموفيتش البالغ من العمر 41 سنة، يفكر جديًا في الاعتزال، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ مع تولي منصب في الجهاز الفني لفريقه الحالي، ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضًا| بعد الربع مليار.. مودريتش يرد على عرض النصر بـ"قرار تاريخي" 

ومثّل الأسطورة السويدية، العديد من الأندية العالمية، طوال مسيرته الكروية؛ أبرزها: برشلونة الإسباني ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

* إبراهيموفيتش إلى الدوري السعودي للمحترفين

وتحت عنوان "سؤال إفتراضي".. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى انتقال إبراهيموفيتش، إلى الدوري السعودي للمحترفين، بداية من الموسم القادم 2023-2024.

طالع أيضًا| ترشيح النصر.. تسريب أخطر خطة آسيوية لاستبعاد الهلال من المونديال 

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لو كان اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش متاحًا للحضور إلى الدوري السعودي.. فأي فريقٍ من وجهة نظرك تعتقد أنه يناسبه؟!".

المثير في الأمر.. أن الإعلامي الرياضي، وضع عبر حسابه بـ"تويتر"، نفس هذا السؤال، عن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قبل أشهر من انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

- إذًا.. إلى أين سينتقل إبراهيموفيتش في حال قرر الانتقال للسعودية؟!

ويبدو أن نادي الهلال أو النصر، هما الأقرب لـ"خطف" الأسطورة السويدية، في حال قرر الاستمرار في الملاعب، والانتقال إلى السعودية، بشكل رسمي.

شاهد في "سعودي سبورت"| رونالدو يهز العالم.. ويرد على أزمة "غرفة ملابس النصر" الخطيرة 

والهلال اقترب من التخلي عن مهاجمه النيجيري أوديون إيجالو، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، بينما يبحث النصر، عن قلب هجوم "صريح".

بينما في الاتحاد والأهلي، يملكان كلًا من المغربي عبدالرزاق حمد الله والبرازيلي ماركوس أمارال، على التوالي، في مركز قلب الهجوم.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

بعد الربع مليار.. مودريتش يرد على عرض النصر بـقرار تاريخي

صراع في الهلال والنصر.. ثلاثي ريال مدريد إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن