أنشيلوتي يصدم الهلال والنصر بمفاجأة مثيرة عن أساطير ريال مدريد 

تاريخ النشر: 01/02/2023
167
منذ سنة
أنشيلوتي يصدم الهلال والنصر بمفاجأة مثيرة عن أساطير ريال مدريد 

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، الجدل بشأن مستقبل ثنائي فريقه كريم بنزيما ولوكا مودريتش، في ظل العروض التي تنهال عليهما، بعد نهاية عقدهما في الصيف المقبل.

ودخل ثنائي ريال مدريد كريم بنزيما ومودريتش، الفترة الحرة من عقوديهما مع ريال مدريد، في يناير الحالي؛ وسط تضارب الأنباء، بشأن التجديد، أو الرحيل بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ومع دخولهما الفترة الحرة.. ارتبط اسم المهاجم الفرنسي، بالانتقال إلى نادي الهلال، في صيف 2023؛ بينما يحاول النصر، التعاقد مع النجم الكرواتي الكبير.

ويشهد مساء يوم غدا الخميس، ملعب سانتياجو برنابيو، مواجهة قوية بين ريال مدريد وضيفه فالنسيا، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد المباراة، بعد أن تعادل يوم الأحد الماضي، بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام ريال سوسييداد، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويحتل ريال مدريد الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 42 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر.

وفي المقابل، يحتل فالنسيا حاليا الترتيب الرابع عاشر بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن قادش الـ 18، حيث تبدأ معركة الهبوط للدرجة الثانية.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

تابع أيضا..

عاجل| صراع في الهلال والنصر.. ثلاثي ريال مدريد إلى الدوري السعودي 

أساطير ريال مدريد لن تغادر:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة فالنسيا غدا بشأن العروض المقدمة للثنائي بنزيما ومودريتش: "لا أريدهم أن يحتاجوا إلى نصيحتي، أساطير ريال مدريد يجب أن يبقوا في ريال مدريد، إنهما أسطورتان".

وأضاف حول حالة الثنائي كارفاخال وتشواميني: "كلاهما بخير، لقد كانت خطة التعافي طويلة جدًا، وهم جاهزون 100٪ للعب، ألابا مازال مُستبعد بعض الشيء، سيكون متاحًا يوم الأحد أو في كأس العالم للأندية".

وواصل قائلا: "سيبايوس يبدو لي مثل مودريتش، إنه لا يمانع في امتلاك الكرة، إنه ذكي للغاية، حالته البدنية جيدة، واثق في نفسه ويمكنه أن يكون بديل مودريتش".

وأوضح بشأن فارق الانتقالات بين الليجا والبريميرليج: "نعلم جميعًا ما يحدث في الدوري الانجليزي، الدخل أعلى بكثير من الباقي وسيستمر هكذا، هناك ثروة مشتركة ولا أعتقد أن هذا الأمر سينتهي".

واستطرد ردا على عدم مشاركة بعض اللاعبين بشكل نهائي، قائلا: "أود أن أمنح الجميع دقائق، حيث أن ترك لاعب في الخارج أمر صعب للغاية بالنسبة لي، للأسف أنا لست المدرب الشخصي لهازارد، أودريوزولا، ماريانو، أنا مدرب ريال مدريد"ز

وأتم قائلا حول إقالة جاتوزو من تدريب فالنسيا: "عندما يغادر المدرب، فإن الأمر يتعلق بتغيير ديناميكية غير إيجابية وتحميل المسؤولية على اللاعبين، فالنسيا سيكون متحمسًا، الطرد جزء من وظيفتك كمدرب، لا يوجد مدرب في العالم لم يُطرد، باستثناء جوارديولا لكن في يوم من الأيام سيواجه ذلك".

 

اقرأ أيضا

الركراكي يحذر الوداد من فخ الهلال ريال مدريد آسيا

ريال مدريد يساعد بايرن ميونخ في ضم نجم مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن