ترشيح النصر.. تسريب أخطر خطة آسيوية لاستبعاد الهلال من المونديال

تاريخ النشر: 01/02/2023
3782
منذ سنة
ترشيح النصر.. تسريب أخطر خطة آسيوية لاستبعاد الهلال من المونديال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للمشاركة الثالثة في تاريخه، ببطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة نارية بين الهلال، والفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، في الدور الثاني، على أن يواجه الفائز، فلامنجو البرازيلي، في الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضًا| لأول مرة.. الوليد بن طلال يكشف "مصير" صفقة انتقال ميسي إلى الهلال 

وقبل نسخة المغرب.. شارك الزعيم الهلالي، في بطولة كأس العالم للأندية، عامي 2019 و2021، وحصل على المركز الرابع، في المرتين.

* أخطر خطة آسيوية لـ"استبعاد" الهلال من بطولة كأس العالم للأندية

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كان يريد ترشيح فريقٍ آخر، غير الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية "الحالية".

وأشار الفراج، إلى أن الاتحاد القاري، بحث عن مخرج؛ لـ"ترشيح" أي فريقٍ آسيوي، للمشاركة في المونديال، إلا أنه لم يجد حتى ولو "ربع بطل"، يستطيع أن يحل بدلًا من الهلال؛ على حد قوله.

طالع أيضًا| صراع في الهلال والنصر.. ثلاثي ريال مدريد إلى الدوري السعودي 

ويشارك نادي الهلال، في مونديال المغرب؛ باعتباره حامل لقب آخر نسخة من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث أن البطل القاري الجديد، لن يتم تحديده، قبل شهر أبريل القادم.

وتوّج الفريق الأزرق، بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية.

- إذًا.. ما هي علاقة هذه الخطة الآسيوية بنادي النصر؟!

وهذه التسريبات المثيرة، الذي تحدث عنها الفراج؛ تأتي بالتزامن مع الدعوات النصراوية؛ لترشيح فريقهم، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بدلًا من الهلال.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وحسب هذه الدعوات؛ فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأحق بالمشاركة في مونديال المغرب؛ بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وانهيار نتائج الزعيم.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى صفوف نادي النصر، في يناير 2023؛ ولمدة موسمين ونصف، حتى 30 يونيو 2025، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضا

الهلال في المونديال.. 3 نجوم و الفرصة الأخيرة في الزعيم

الهلال في المونديال.. الوداد بطل إفريقيا دفاع حديدي وهجوم حذر

حمل تطبيق سعودي الآن