"سر عدم تألق رونالدو مع النصر".. ماجد عبد الله يفجرها

تاريخ النشر: 01/02/2023
85619
منذ سنة
سر عدم تألق رونالدو مع النصر.. ماجد عبد الله يفجرها

تحدث أسطورة نادي النصر والمنتخب الوطني السعودي، ماجد عبدالله، عن سبب عدم ظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى الآن بالشكل المأمول لدى لجماهير العالمي. 

نادي النصر، تعاقد مع رونالدو "37 سنة"، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وشارك كريستيانو رونالدو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مباراتين الأولى بمسابقة دوري روشن السعودي عندما فاز على الاتفاق بهدف دون مقابل، والثانية ببطولة كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد وخسر الأصفر العاصمي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولم ينجح النجم البرتغالي في المساهمة بأي هدف حتى اللحظة. 

وقال ماجد عبدالله خلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "صفقة رونالدو رائعة، وعلى لاعبي النصر المحليين مساعدته". 

وتابع أسطورة النصر: "كريستيانو بمفرده لن يسوى شيء، الجهد المبذول من اللاعبين المحليين حتى الآن غير كافي، لمساندة الأيقونة البرتغالية". 

اقرأ أيضا.. 

صور|جوائز الأفضل بمونديال الأندية .. "نجم عربي وأسماء تاريخية" 

"قبل رحيله بخدعة قانونية".. ماشاريبوف أهدر أموال النصر بـ10 أهداف 

بمشاركة الهلال.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022 

ووجه ماجد عبدالله، رسالة إلى نجوم النصر، قائلًا: "ساعدوا كريستيانو رونالدو في الملعب على النجاح، فأنا لازلت حتى الآن لم أشاهد بصمتكم في الميدان". 

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يفاجئ النصر قبل مواجهة الفتح.. ماذا حدث؟

المسحل يهز الهلال والنصر بـقرارات تاريخية رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن