الهلال في المونديال.. 3 نجوم و الفرصة الأخيرة في الزعيم

تاريخ النشر: 01/02/2023
489
منذ سنة
الهلال في المونديال.. 3 نجوم و الفرصة الأخيرة في الزعيم

باتت كأس العالم للأندية التي تنطلق خلال ساعات في المغرب الفرصة الذهبية والأخيرة في نفس الوقت بالنسبة إلي مجموعة المحترفين في صفوف الزعيم حاليا عندما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الوداد المغربي في ربع نهائي مونديال الأندية.

ويعيش عدد من محترفي الهلال حالة من التراجع اللافت في الفترة الأخيرة التي شهدت عدم وصول الهلال لصدارة دوري روشن السعودي وخسارة لقب بطل كأس السوبر السعودي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويمثل التألق في المونديال برفقة الهلال فرصة أخيرة بالنسبة إلى محترفين في تشكيلة الزعيم لاستعادة ثقة إدارة فهد بن نافل وكذلك استعادة الجماهير عبر ميدالية مونديالية غالية ينتظرها عشاق الهلال. 

ديلجادو.. شبح بيريرا في الهلال

يعود البرازيلي ميتشيل ديلجادو جناح الهلال للصورة من جديد بعد شفائه من الإصابة تنتظر منه جماهير الزعيم صناعة الفارق وظهور قدرته على صناعة الفرص وهز الشباك والهروب من شبح الفشل الذي لاحق مواطنه ماتيوس بيريرا الذي رحل في ميركاتو الشتاء خاصة في ظل الرهان علي اللاعب البرازيلي في تقوية صفوف الزعيم.

فييتو.. متي ينتهي تذبذب مهاجم الهلال

يعد الأرجنتيني لوسيانو فييتو مهاجم الهلال لغزا كبيرا بالنسبة إلى جماهير الزعيم بسبب تذبذب مستواه علي مدار موسمين تراه خلالها يسجل ويتألق تهديفيا ثم ينهار في المباراة التالية مباشرة وهو من العناصر التي يمثل تألقه في كأس العالم للأندية مع الهلال فرصة أخيرة له مع الزعيم.

كويلار.. الجندي المجهول في الهلال

يثير جوستافو كويلار لاعب وسط الهلال بصورة كبيرة الجدل في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه اللافت في تشكيل الهلال وكان هذا سببا مباشرا في تراجع النتائج في دوري روشن خاصة وأنه الرئة التي يتنفس بها الجهاز الفني للهلال في الوسط وقاعدة مميزة في عملية بناء الهجمات وتترقب الجماهير مدي عودته لمستواه في المونديال.

اقرأ أيضا.. 

صور|جوائز الأفضل بمونديال الأندية .. "نجم عربي وأسماء تاريخية" 

"قبل رحيله بخدعة قانونية".. ماشاريبوف أهدر أموال النصر بـ10 أهداف 

بمشاركة الهلال.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022 

اقرأ أيضا

بعد الوليد بن طلال.. كشف أسرار جديدة عن ميركاتو الهلال التاريخي

صفقة مدوية في الهلال تمناها النصر بدلا من رونالدو..ميركاتو تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن