الهلال في المونديال.. الوداد بطل إفريقيا دفاع حديدي وهجوم حذر

تاريخ النشر: 01/02/2023
146
منذ سنة
الهلال في المونديال.. الوداد بطل إفريقيا دفاع حديدي وهجوم حذر

تترقب جماهير الفريق الأول بنادي الهلال القمة العربية المرتقبة أمام الوداد المغربي في ربع نهائي كأس العالم للأندية بحثا عن تحقيق الفوز وحصد التأهل إلى المربع الذهبي والمنافسة بقوة على ميدالية مونديالية.

ويمثل الوداد خصما قويا وعقبة يجب الحذر منها في تشكيلة الهلال من أجل الحصول على التأهل للدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية في النسخة الجديدة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

الوداد.. قوة دفاعية ووسط متماسك

يملك الوداد خط دفاع قوي رغم فشل صفقته الدفاعية الكبرى ممثلة في الجزائري جمال بلعمري وهو أمر يرجع في الأساس لقوة الارتكاز لدى بطل المغرب ولديه لاعبين رائعين مثل يحي جبران ويحيي عطية الله اللذين تألقا في كأس العالم ولكن تبقي نقطة ضعفه بطء لاعبي الدفاع والارتكاز في العودة للجانب الدفاعي عند فقدان الكرة.

الوداد.. هجوم غامض مع الكاميروني

يخوض الوداد كأس العالم للأندية ويواجه الهلال وهو يراهن علي مهاجم كاميروني جديد هو لاكنديل في ورقة جديدة لدي المدرب التونسي المهدي النفطي في ظل اصابة نجمه جونيور سامبيو قبل المونديال وعاني الوداد بشكل عام من سوء الهجوم في مبارياته المحلية في الدوري المغربي.

الوداد.. حلول فردية والسر الحسوني

يراهن الهلال هجوميا بشكل كبير على نجمه أيمن الحسوني صانع الألعاب واخطر العناصر التهديفية له في الفترة الأخيرة ويمثل حاليا ٥٠ ٪ من قوة الوداد التهديفية ومراقبته بشكل جيد من دفاع الهلال تتيح له الحد من خطورة المنافس المغربي وعبور عقبة الوداد وحلول الزعيم في المربع الذهبي.

اقرأ أيضا.. 

صور|جوائز الأفضل بمونديال الأندية .. "نجم عربي وأسماء تاريخية" 

"قبل رحيله بخدعة قانونية".. ماشاريبوف أهدر أموال النصر بـ10 أهداف 

بمشاركة الهلال.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022 

اقرأ أيضا

هدف الهلال ونجم إفريقي ..ميركاتو ناري في الأهلي بعد دوري يلو

نجم الهلال يقترب من هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن