المريسل يرعب الهلال.. ويحذر دياز من سيناريو الأهلي المصري

تاريخ النشر: 31/01/2023
761
منذ سنة
المريسل يرعب الهلال.. ويحذر دياز من سيناريو الأهلي المصري

حرص الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، على توجيه نصيحة للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد الرياضي المغربي، في كأس العالم للأندية 2022. 

وتستضيف المملكة المغربية، بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023؛ بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حامل لقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ونشر عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو لجماهير الوداد البيضاوي تزلزل ملعب محمد الخامس. 

وكتب المريسل على مقطع الفيديو: "لابد على مدرب الهلال من وضع تكتيك مناسب  لمواجهة حماس جمهور الوداد المغربي ضمن مباريات كأس أندية العالم في المغرب حتى نواصل سيادتنا في المباريات الدولية بكاس العالم للمنتخبات والأندية". 

وتابع الإعلامي النصراوي ساخرا: "فهذا الأمر لا يهم الهلاليين فقط، بل يهمنا جميعنا كرياضيين سعوديين، يهمني أن ينتصر الهلال في مباراة الوداد المغربي في كأس العالم للأندية، لا نريد أن يتكرر ما حدث أمام الأهلي المصري". 

اقرأ أيضا..

"قبل رحيله بخدعة قانونية".. ماشاريبوف أهدر أموال النصر بـ10 أهداف 

بمشاركة الهلال.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022 

ويستعد الهلال، لملاقاة الوداد المغربي، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الوداد والهلال، لملاقاة فلامنجو البرازيلي في 7 فبراير المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

المريسل يحذر من عقوبات قاسية ضد اتحاد القدم بسبب الهلال

المريسل يطالب الآغا بالاعتذار.. جماهير النصر تنتفض بسبب بن زنان

حمل تطبيق سعودي الآن