"الوصول للنهائي وحلم اللقب"..رسائل نجوم الهلال في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 31/01/2023
310
منذ سنة
الوصول للنهائي وحلم اللقب..رسائل نجوم الهلال في مونديال الأندية

أعرب فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن سعادته بتمثيل المملكة والقارة الآسيوية في بطولة كأس العالم للأندية 2022، معربًا عن تمنياتنا بتشريف الوطن وإسعاد جماهير الهلال.

ويشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية، والتي يستضيفها المغرب خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل، حيث يستهل ممثل قارة آسيا، مشواره بملاقاة الوداد الرياضي المغربي، بطل دوري أبطال إفريقيا، في مباراة الدور الثاني، يوم السبت المقبل.

طالع أيضًا: بمشاركة الهلال.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022

وأضاف بن نافل، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "مشاركتنا الثالثة في كأس العالم، تعطينا دافعًا أكبر للحصول على مراكز أعلى. مواجهة الوداد صعبة، ولكن لاعبي الهلال لديهم الخبرة الكافية، والغيابات مؤثرة، ولكن اللاعبين قادرون على تقديم الأفضل بمؤازرة الجماهير السعودية، والهلالية خاصة، المباريات الكبيرة تظهر أفضل ما لدينا ومعتادون على هذه المشاركات".

وتابع "لا يوجد معرض بمشاركتنا في كأس العالم للأندية بالمغرب، ولكن استثمارنا سيكون تمثيل المملكة وتقديم أفضل صورة".

المعيوف: الهلال "بيجيب بطولة"

من جانبه، أكد عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، أن الفريق قادر على تقديم صورة تليق بالمملكة ونادي الهلال، مضيفًا "الهلال يلعب من أجل البطولة، وسنجتهد كي نصل لمراكز متقدمة عن المشاركات الماضية".

واستطرد "كل مباراة في المونديال صعبة، ولكننا سنحترم الخصم ونشتغل على التكتيك المناسب، الغيابات مؤثرة، ولكن إن شاء الله يكون البديل جاهزًا، ونتمنى عودة المصابين في أقرب وقت".

كويلار: أتوقع الوصول للنهائي

وفي هذا السياق، قال الكولومبي جوستافو كويلار، محور الهلال، "بحكم المشاركتين الماضيتين بكأس العالم، أتوقع الوصول للنهائي رغم صعوبة المشوار، أتوقع أن تكون المباريات معقدة".

وعن احتمالية مواجهة فريقه السابق فلامنجو البرازيلي، في نصف النهائي، حال الفوز على الوداد، قال كويلار "مع احترامي لمنافسنا بعد الوداد، فإني أفضل الحديث عن اللقاء القادم فقط لأنه صعب".

الجدير بالذكر أن الهلال فاز بالمركز الرابع مرتين في بطولة كأس العالم للأندية، خلال نسختي 2019 و2021، كما يشارك الهلال في المونديال، مرشحًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا 2021، في ظل عدم انتهاء منافسات البطولة الآسيوية بموسم 2022.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أزمة كبرى في الوداد المغربي قبل أيام من لقاء الهلال بالمونديال

الهلال يضم نجم الريال في الشتاء الحالي.. حقيقة التلاعب بالقانون

حمل تطبيق سعودي الآن