أزمة كبرى في الوداد المغربي قبل أيام من لقاء الهلال بالمونديال

تاريخ النشر: 30/01/2023
884
منذ سنة
أزمة كبرى في الوداد المغربي قبل أيام من لقاء الهلال بالمونديال

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أزمة وقعت بين نادي الوداد البيضاوي منافس الهلال في كأس العالم للأندية، والمدافع الجزائري جمال بلعمري. 

وتستضيف المملكة المغربية، في كأس العالم للأندية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023؛ بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حامل لقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وأسفرت قرعة مونديال الأندية، عن مباراة نارية بين الوداد والهلال، في الدور الثاني، على أن يواجه الفائز، الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي، في نصف النهائي.

وفقا لصحيفة "المنتخب" المغربية، اليوم الاثنين، أن اللاعب جمال بلعمري اتصل بإدارة نادي الوداد الرياضي البيضاوي، مطالبا بفسخ عقده، بعد أيام من توقيعه لمنافس الهلال من أجل تدعيم الصفوف تحضيرا لمونديال الأندية. 

وأفادت ذات الصحيفة، أن رئيس نادي الوداد البيضاوي الأستاذ سعيد الناصري، رفض طلب اللاعب جمال بلعمري، مشددا على ضرورة التحاقه بتدريبات الفريق. 

اقرأ أيضا.. 

صدمة للشباب.. إصابة نواف العابد بقطع في الرباط الصليبي 

بشرى لجماهير الهلال.. هذا الثنائي يتصدر قائمة الزعيم للمونديال 

من جهة آخري، أشار الصحفي الجزائري هشام عبود، إلى أن مواطنه جمال بلعمري غادر نادي الوداد بعد تهديدات من السلطات الجزائرية، التي طلبته بالعودة وإلا ستغلق أمامه الحدود. 

يذكر أن، المدافع جمال بلعمري، قد فسخ تعاقده مع نادي الخليج، نهاية الأسبوع الماضي، بعدما انضم إليهم في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي قطر القطري في صفقة انتقال حر. 

اقرأ أيضا

الهلال يستعد للوداد بتدريبات تكتيكية.. وموقف الثنائي المصاب

الهلال في المونديال..جاهزية إيجالو والفرج والبريك يواصلان التأهيل

حمل تطبيق سعودي الآن