مفاجأة.."سر " غياب سلمان الفرج عن قائمة الهلال في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 31/01/2023
1912
منذ سنة
مفاجأة..سر  غياب سلمان الفرج عن قائمة الهلال في مونديال الأندية

كشفت تقارير صحفية، عن إجابة السؤال المهم لجماهير الهلال، لماذا خرج القائد سلمان الفرج من قائمة الزعيم، في كأس العالم للأندية 2022. 

وتستضيف المملكة المغربية، بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023؛ بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حامل لقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، غياب سلمان الفرج، الذي لم تتأكد جاهزيته للسفر برفقة بعثة الفريق في كأس العالم للأندية، وكذلك محمد البريك وحمد اليامي اللذين يواصلان برنامجيهما التأهيليين في مقر النادي.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، أن اللاعب سلمان الفرج بحاجه للمزيد من الوقت لإلتئام العظم، حيث اتفق الجهازين الطبي والفني على عدم المجازفة به، خشية تجدّد الإصابة واستمرار غيابه لنهاية الموسم. 

ويستعد الهلال، لملاقاة الوداد المغربي، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام بالمغرب خلال الفترة بين 1 و11 فبراير القادم.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الوداد والهلال، لملاقاة فلامنجو البرازيلي في 7 فبراير المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا.. 

صدمة للشباب.. إصابة نواف العابد بقطع في الرباط الصليبي 

أزمة كبرى في الوداد المغربي قبل أيام من لقاء الهلال بالمونديال 

الاتحاد يتحرك لحماية حمد الله والشمراني قانونيا 

اقرأ أيضا

أزمة كبرى في الوداد المغربي قبل أيام من لقاء الهلال بالمونديال

الهلال ينتقم من النصر في 2023.. ميسي ومدرب برشلونة ونجم الريال

حمل تطبيق سعودي الآن