تصريحات نارية.. ماذا قال بن نافل ونجوم الهلال خلال السفر للمغرب !

تاريخ النشر: 30/01/2023
1544
منذ سنة
تصريحات نارية.. ماذا قال بن نافل ونجوم الهلال خلال السفر للمغرب !

تحدث فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، ونجوم الفريق الأول لكرة القدم، أثناء السفر إلى المملكة المغربية، للمشاركة في كأس العالم للأندية. 

وتستضيف المملكة المغربية، في كأس العالم للأندية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023؛ بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حامل لقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وأسفرت قرعة مونديال الأندية، عن مباراة نارية بين الوداد والهلال، في الدور الثاني، على أن يواجه الفائز، الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي، في نصف النهائي.

وقال فهد بن نافل: "نسعى لتمثيل السعودية خير تمثيل إن شاء الله، دائمًا هدفنا هو إسعاد جماهيرنا، نطمح لتقديم أفضل مشاركة لنا في البطولة".

وتطرق رئيس نادي الهلال، للحديث عن الغيابات، قائلا: "الغيابات بسبب الإصابات، والبقية فيهم الخير والبركة وبحاجة لدعم الجماهير".

وعن اللعب أمام جماهير الوداد البيضاوي العريضة، قال بن نافل: "تعودنا على اللعب في مثل هذه المباريات، وهذه الأجواء تعطينا حافز لتقديم أفضل ما لدينا".

ومن جانبه، قال عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال: "إن شاء الله نقدم مستوى مشرف للمملكة، الإصابات والغيابات لن تؤثر علينا ، وأنا ومحمد العويس نتنافس على خدمة الفريق".

ومن جهته، قال متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار: "هذه المشاركة الثالثة لي، وكل مرة يزداد الطموح، نتمنى بلوغ دور نصف النهائي".

اقرأ أيضا.. 

صدمة للشباب.. إصابة نواف العابد بقطع في الرباط الصليبي 

أزمة كبرى في الوداد المغربي قبل أيام من لقاء الهلال بالمونديال 

الاتحاد يتحرك لحماية حمد الله والشمراني قانونيا 

اقرأ أيضا

أزمة كبرى في الوداد المغربي قبل أيام من لقاء الهلال بالمونديال

قائمة الهلال في كأس العالم للأندية 2022.. عودة إيجالو وغياب الفرج

حمل تطبيق سعودي الآن