برشلونة يفجر مفاجأة قبل إغلاق الميركاتو الشتوي بقرار من تشافي

تاريخ النشر: 31/01/2023
445
منذ سنة
برشلونة يفجر مفاجأة قبل إغلاق الميركاتو الشتوي بقرار من تشافي

سيدخل برشلونة بقوة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الجاري، المنافسة على التعاقد مع جناح هجومي مميز، بناء على طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

وحاول برشلونة إدارة ملف التعاقدات الشتوية، بين التوقيع مع نجوم جدد، وحسم ملف الراحلين وتقديم عقود جديدة لبعض اللاعبين.

وحتي يستطيع النادي الكتالوني، إبرام صفقات جديدة، كان يجب عليه أولا التخلص من عدة لاعبين، بسبب قانون اللعب المالي النظيف داخل إسبانيا.

واضطر برشلونة في الصيف الماضي، تفعيل عدة رفعات، ورهن مستقبل النادي الكتالوني، من أجل ضم صفقات جديدة.

وغادر بالفعل صفوف برشلونة في يناير الجاري، الهولندي ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد، بينما يقترب حاليا هيكتور بيليرين من الرحيل أيضا لسبورتنج لشبونة.

تابع أيضا.. 

لماذا رحل كونترا عن الاتحاد وسر اختيار سانتو.. أنمار الحائلي يجيب 

مفاجأة سعيدة لبرشلونة.. كابوس ريال مدريد جاهز لكلاسيكو الأرض  

بمشاركة الهلال.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022 

تشافي يطلب التعاقد عاجلا مع جناح: 

كشف الموثوق "جيرارد روميرو"، أن تشافي طلب من إدارة برشلونة بضرورة التعاقد مع جناح قبل نهاية الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الذي سينتهي غدا الثلاثاء.

وأوضح أن برشلونة سيعمل على استعارة جناح حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها عثمان ديمبيلي، ولم يتبقى حاليا في الفريق سواء البرازيلي رافينيا.

وكان تشافي قد طلب في وقت سابق، التعاقد مع الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد، في صفقة تبادلية مع ممفيس ديباي، ولكن الروخي بلانكوس رفض بشدة.

ويحتاج برشلونة لجناح بديل للبرازيلي رافينيا، خلال الـ 6 أسابيع المقبلة، وهي الفترة التي سيغيب فيها عثمان ديمبيلي، خاصة أن الفريق سيخوض مواجهات مصيرية في الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

وسمح خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، لبرشلونة بإبرام تعاقد شتوي وحيد، خاصة أن الفريق بات لديه هامش رواتب بقيمة 5 مليون يورو.

وبات من المؤكد، عدم مشاركته في لقائي الذهاب والعودة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالدوري الأوروبي، بجانب مواجهات ريال بيتيس، وإشبيلية وفياريال، بالدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

الهلال ينتقم من النصر في 2023.. ميسي ومدرب برشلونة ونجم الريال

كارثة في برشلونة بسبب عقد ماركوس ألونسو الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن