تسريب رد فعل نجوم برشلونة بعد قرعة كأس إسبانيا.. ماذا قال تشافي؟

تاريخ النشر: 30/01/2023
138
منذ سنة
تسريب رد فعل نجوم برشلونة بعد قرعة كأس إسبانيا.. ماذا قال تشافي؟

أبدى نجوم برشلونة سعادتهم الكبيرة، بقرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي إقيمت مساء اليوم الأثنين، وأسفرت عن مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد، ذهابا وإيابا.

وكان برشلونة قد تأهل لنصف النهائي، بعد الفوز يوم الأربعاء الماضي على ريال سوسييداد في ملعب كامب نو بهدف دون مقابل، سجله النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وسيخوض ريال مدريد مباراة الذهاب في ملعبه سانتياجو بيرنابيو، بينما يلعب برشلونة على ملعبه كامب نو في الإياب.

وسيسعى ريال مدريد للتعويض ضد برشلونة، بعد خسارته في كأس السوبر الإسباني قبل أيام، بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي إقيم في الرياض.

سر سعادة نجوم برشلونة بمواجهة ريال مدريد في الكأس: 

كشف الصحفي المقرب من برشلونة "خافي ميجيل"، أن لاعبي الفريق الكتالوني، شاهدوا القرعة مساء اليوم، في مقر المدينة الرياضية خوان جامبر.

وأوضح أن اللاعبين صفقوا بعد الكشف عن اسم الخصم "ريال مدريد"، حيث أن الجميع يشعر بالارتياح لمواجهة الغريم التقليدي في كلاسيكو جديد في كأس الملك.

وأشار إلى أن تشافي أيضا سعيد بالقرعة، خاصة أن نصف النهائي سيقام بنظام الذهاب والإياب، وستكون مواجهة الإياب في ملعب كامب نو.

وأكد أن الجميع سعيد، خاصة مع احتمالية عودة عثمان ديمبيلي وجاهزيته لخوض الكلاسيكو، الذي سيقام في مطلع شهر مارس المقبل.

وكان السبب الأخير الذي جعل تشافي ونجوم برشلونة سعداء بكلاسيكو الكأس، وجود متسع من الوقت للتحضير للمواجهة التي ستأتي في الوقت الذي سيلتقي فيه الفريقين بالدوري الإسباني.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس إسبانيا: 

ستقام مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال بين 1 و 2 مارس المقبل.

وسيلعب ريال مدريد ضد برشلونة على ملعب كامب نو في 19 مبارس المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب بالكأس على ملعب كامب نو بين الرابع والخامس من إبريل المقبل.

اقرأ أيضا

غليان في برشلونة بسبب ميركاتو الشتاء

سوسيداد يجبر ريال مدريد على تعادل سلبي في البرنابيو.. برشلونة+5

حمل تطبيق سعودي الآن