الهلال ينتقم من النصر في 2023.. "ميسي ومدرب برشلونة ونجم الريال"

تاريخ النشر: 30/01/2023
1716
منذ سنة
الهلال ينتقم من النصر في 2023.. ميسي ومدرب برشلونة ونجم الريال

"ميركاتو نادي الهلال في صيف 2023 سيكون تاريخيًا".. هكذا صرح المعلق الرياضي الشهير مشاري القرني، بعد انتهاء عقوبة الزعيم، بشكل رسمي.

والهلال تم منعه من التعاقدات، في صيف 2022 ويناير 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا| بسبب كريستيانو رونالدو.. "إقالة" اسم كبير في النصر ! 

وكنو جدد عقده مع الزعيم الهلالي، في يناير 2022، على الرغم من توقيعه لنادي النصر؛ بعد دخوله الفترة الحرة، بأيام قليلة.

* ميركاتو تاريخي في نادي الهلال

وفي هذا السياق.. كشف القرني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن معلومات مؤكدة، بأن ميركاتو الهلال القادم، سيكون تاريخيًا وساخنًا؛ لتعويض جماهيره، عن الفترة الماضية.

طالع أيضًا| صلاح للاتحاد.. واتفاق تاريخي مع ميسي ودي بروين يهز الهلال والنصر 

وبالفعل.. ارتبط أكثر من اسم محلي وعالمي، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ على النحو التالي:

1- ليونيل ميسي

مفاوضات مكثفة جارية حاليًا مع الأسطورة الأرجنتينية؛ لإقناعه بعدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والانضمام إلى الهلال، في صيف 2023، مقابل ما يقرب من 300 مليون يورو "1.2 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

2- نيمار دا سيلفا

الساحر البرازيلي؛ هو الخيار الثاني للإدارة الهلالية، في حال عدم النجاح في التعاقد مع ميسي؛ حيث عرضه نادي باريس سان جيرمان لـ"البيع"، مقابل 100 مليون يورو "407 مليون ريال سعودي".

شاهد في "سعودي سبورت"| "عودة سامي الجابر".. قرار تاريخي من بن نافل لـ"إنقاذ" الهلال 

3- كريم بنزيما

الهداف الفرنسي الكبير، والذي ينتهي عقده مع العملاق الإسباني ريال مدريد، بختام الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، تلقى عرضين من الهلال والاتحاد؛ للتعاقد معه بشكل رسمي.

4- أنخيل دي ماريا

الجناح الأرجنتيني الكبير، سيرحل عن نادي يوفنتوس الإيطالي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ وسط ارتباط اسمه، بأندية الهلال والنصر والاتحاد.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر سعودي سبورت

وإلى جانب هذه الأسماء؛ يعمل الهلال، على التعاقد مع المدير الفني الإسباني لويس أنريكي، الذي سبق وأن قاد برشلونة، أو نظيره الألماني توماس توخيل، بالإضافة إلى بعض الأسماء المحلية؛ على رأسها فراس البريكان، ابن النصر السابق ومهاجم الفتح الحالي.

اقرأ أيضا

قائمة الهلال في كأس العالم للأندية 2022.. عودة إيجالو وغياب الفرج

صلاح للاتحاد.. واتفاق تاريخي مع ميسي ودي بروين يهز الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن