"جارسيا ينقل نجم النصر إلى الهلال في مفاجأة كبرى".. تطورات رسمية

تاريخ النشر: 27/01/2023
3542
منذ سنة
جارسيا ينقل نجم النصر إلى الهلال في مفاجأة كبرى.. تطورات رسمية

"نجم النصر إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال".. صفقة قد تتحول إلى واقع ملموس؛ بسبب المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا.

وجارسيا تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف عام 2022؛ حيث قاده لـ"تصدر" جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد مرور 14 جولة، مع التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا| كريستيانو رونالدو مهدد بـ"الغياب" عن النصر.. إصابة ترعب الملايين 

ولكن.. العالمي تلقى ضربة قاسية، مع مدربه الفرنسي، بالخسارة (1-3) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، و"توديع" بطولة كأس السوبر السعودي، من الدور نصف النهائي.

* رحيل خالد الغنام عن نادي النصر بسبب رودي جارسيا

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب رحيل الجناح الشاب خالد الغنام، عن نادي النصر؛ بسبب جارسيا.

طالع أيضًا| النصر يضم صفقة تاريخية بعد صدمة الاتحاد.. بـ"موافقة رونالدو" 

وحسب هذه التقارير؛ فإن العلاقة بين الغنام وجارسيا، تدهورت في الفترة الأخيرة؛ وهو ما أثبته المدرب الفرنسي بنفسه، خلال تصريحاته الصحفية؛ بعد كلاسيكو الاتحاد.

وقال المدير الفني الفرنسي، عن استبعاده الجناح الشاب، من قائمة الفريق النصراوي، في المباريات الأخيرة: "إذا كان الغنام، يريد أن يلعب، عليه أن يتمرن بشكل جيد، ويقنعني".

- إذًا.. إلى أين سينتقل خالد الغنام بعد الرحيل عن نادي النصر؟!

وفي وقتٍ سابق.. أعلن القانوني الرياضي أحمد الشيخي، أحقية أي لاعب سعودي أو أجنبي، في فسخ عقده مع ناديه، إذا لم يُشارك في نسبة أكثر من 10% من المباريات، خلال الموسم الرياضي.

شاهد في "سعودي سبورت"| نجم الهلال مهدد بـ"إيقاف طويل" بعد كارثة غرفة الملابس 

وقد يقوم الغنام، باستخدام هذا البند القانوني، في حال استمر استبعاده من مباريات النصر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ خاصة أنه يحظى باهتمام كبير للغاية، من نادي الهلال.

وبالإضافة إلى الهلال.. يرغب النادي الأهلي، في الحصول على توقيع خالد الغنام؛ لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للعودة إلى دوري المحترفين، مجددًا.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

نجم الهلال مهدد بـإيقاف طويل بعد كارثة غرفة الملابس

كريستيانو رونالدو مهدد بـالغياب عن النصر.. إصابة ترعب الملايين

حمل تطبيق سعودي الآن