النصر يضم صفقة تاريخية بعد صدمة الاتحاد.. بـ"موافقة رونالدو"

تاريخ النشر: 27/01/2023
12702
منذ سنة
النصر يضم صفقة تاريخية بعد صدمة الاتحاد.. بـموافقة رونالدو

بعد صدمة الكلاسيكو أمام الاتحاد.. عقد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، اجتماعًا تاريخيًا مع مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، والفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وخسر النصر (1-3)، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض.

اقرأ أيضًا| كريستيانو رونالدو مهدد بـ"الغياب" عن النصر.. إصابة ترعب الملايين 

وفشل رونالدو، في تسجيل أي هدف مع قلعة العالمي، للمباراة الثانية على التوالي؛ منذ الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

* النصر يضم صفقة تاريخية بعد صدمة الاتحاد.. بـ"موافقة رونالدو"

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "عكاظ"، عن مناقشة الاجتماع، حسم صفقة النجم الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، قبل 48 ساعة، من إغلاق الميركاتو الشتوي.

وأعلنت الصحيفة، رفع الإدارة النصراوية، عرضها المُقدم إلى مودريتش، من 40 مليون يورو "163 مليون ريال سعودي" إلى 45 مليون يورو "183.5 مليون ريال" في عامين؛ لإقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى حصول نادي النصر، على "الضوء الأخضر"، من الإدارة المدريدية، برئاسة فلورنتينو بيريز؛ لشراء الستة أشهر الأخيرة من عقد النجم الكرواتي.

جدير بالذكر أن مودريتش، الذي انضم إلى ريال مدريد، في عام 2012، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ينتهي عقده في يونيو القادم، وسط رغبة للتجديد موسم أو اثنين آخرين.

اقرأ أيضا

لم يسجل.. صحيفة برازيلية ترصد سقوط النصر أمام الاتحاد في السوبر

جارسيا يحمل رونالدو خسارة النصر أمام الاتحاد ويرد على أزمة الغنام

حمل تطبيق سعودي الآن