الهلال؟.. جاريث بيل المعتزل إلى السعودية بـ"أغرب عرض في التاريخ"

تاريخ النشر: 26/01/2023
13475
منذ سنة
الهلال؟.. جاريث بيل المعتزل  إلى السعودية بـأغرب عرض في التاريخ

"في مفاجأة قد تبدو أقرب للخيال".. قد تشهد الأيام القادمة، تراجع النجم الويلزي الكبير جاريث بيل، عن الاعتزال، والانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وأصبح الدوري السعودي، وجهة لأبرز نجوم العالم، في السنوات القليلة الماضية؛ وهو الأمر الذي سيزيد بشكل واضح مستقبلًا؛ بعد صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا| ميسي يختار الهلال أخيرا.. "خطوة رسمية قبل إعلان صفقة القرن" 

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

* عرض سعودي إلى جاريث بيل بعد اعتزاله

وتحت عنوان "خاص".. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، تفاوض نادي سعودي كبير، مع النجم الويلزي جاريث بيل؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| قرارات تهدد الاتحاد.. "تهبيط وإيقاف حمد الله ونجم الفريق سنة" 

وكشف المريسل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن هذا النادي، عرض على بيل، التراجع عن قرار الاعتزال، والانضمام إلى الفريق، في عقد لمدة موسمين.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النجم الويلزي، يبلغ من العمر 33 سنة فقط، واعتزل منذ أيام قليلة؛ في تأكيد واضح على إمكانية عودته للملاعب، مجددًا.

- إذًا.. من هو النادي السعودي الذي يتفاوض مع جاريث بيل؟!

حتى الآن.. لم يتضح النادي، المقصود من تغريدة المريسل، إلا أن اسم بيل، ارتبط في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

شاهد في "سعودي سبورت"| رونالدو في كؤوس السوبر.. "5 ألقاب وكارثة يوفنتوس ترعب النصر" 

وحاول نادي الهلال، التعاقد مع بيل، في يناير من عام 2022، في صفقة كانت ستتخطى الربع مليار ريال سعودي، في ذلك الوقت.

ولكن.. وقتها فضل النجم الويلزي، الاستمرار في نادي ريال مدريد الإسباني، قبل الانتقال في صيف 2022، إلى لوس أنجلوس الأمريكي، ومن ثم الاعتزال.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

ولعب جاريث بيل، في صفوف ساوثهامبتون وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين، وريال مدريد الإسباني، الذي مثله في 258 مباراة رسمية، سجل خلالها 106 أهداف وصنع 67 آخرين. 

اقرأ أيضا

ثنائي النصر والهلال.. الأهلي يحسم صفقة كبرى قبل إغلاق الميركاتو

الكلمة الأخيرة من الهلال والاتحاد في مستقبل إيجالو وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن