هل داني ألفيس مصاب بفيروس "HIV"؟.. "تطور صادم في قضيته"

تاريخ النشر: 26/01/2023
554
منذ سنة
هل داني ألفيس مصاب بفيروس HIV؟.. تطور صادم في قضيته

ظهرت تطورات خطيرة بشأن الحالة الصحية لضحية النجم البرازيلي داني ألفيس، بعد تعرضها للاغتصاب على يده بحسب الاتهامات التي يواجهها، خلال الأيام الأخيرة، وتم وضعه في السجن لذلك.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

وكان فريق بوماس المكسيكي قد أعلن فسخ عقد داني ألفيس بشكل فوري، بعد الاتهام الموجه ضده بالاعتداء على سيدة تبلغ من العمر 23 عاما، في أحد الملاهي الليلية بمدينة برشلونة يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

وتم وضع داني ألفيس في السجن الاحتياطي، دون أي كفالة مالية بناء على قرار القاضي، لحين التأكد من حقيقية الاتهامات الموجهة ضده من السيدة ذات الـ 23 عاما.

تابع أيضا.. 

قرار حاسم من ألفيس قد ينقذه من السجن 12 عاما.. "هل داني مظلوم؟" 

مفاجأة خطيرة.. ميسي ينقذ ألفيس من السجن 12 عاما  

صدمة تهز العالم.. "إثبات إدانة ألفيس في الاعتداء على سيدة إسبانية 

مخاوف من انتقال مرض "HIV" من ألفيس للضحية: 

كشفت إستر جارسيا لوبيز محامية الضحية البالغة من العمر 23 عاما، بأنها حاليا تخضع لعلاج نفسي، بالإضافة لتناولها عقاقير وأدوية مضادة للعدوة الفيروسية "HIV".

وأوضحت محامية الضحية، أن الشابة حاليا تتناول أودية مهدئة ومضادات للاكتئاب ومحاولات الانتحار، لمساعدتها على تخطى المرحلة الحالية، خاصة أنها مازالت غير قادرة على استيعاب ما حدث، ولا تستطيع النوم بسببه.

وأشارت إلى أن النجم البرازيلي خلال اعتدائه الجنسي على الضحية، لم يكن لديه أي واقي طبي لمنع انتقال فيروس "HIV" الشهير بـ "الإيدز" الذي ينتقل من إنسان لأخر عن طريق التلامس والعلاقات الغير شرعية.

وأكدت أن الضحية لم تتعرض بعد الحادثة مباشرة لأعراض النسيان بعكس ما يحدث في كافة حالات الاغتصاب، خاصة أنها لم تتناول وقتها أي مواد كحولية، وهو ما ساعدها على تذكر ما حدث وتقديم بلاغ سريع للشرطة.

وكانت نتائج التحاليل التي خضعت لها الفتاة الشابة، أظهرت بالفعل تعرضها للاغتصاب على يد داني ألفيس، بموجب الحمض النووي الخاص به في جسدها.

الجدير بالذكر، أنه من المتوقع أن تتراوح مدة عقوبة ألفيس ما بين 4 إلى 12 عاما، خاصة بعد تعديل قانون العقوبات الجنائية في إسبانيا.

 

اقرأ أيضا

داني ألفيس يكذب على السلطات والأوراق الرسمية تفضحه

تشافي يعتذر لضحية داني ألفيس ويطالب بتوقيع أقصى عقوبة قاسية ضده 

حمل تطبيق سعودي الآن