صدمة تهز العالم.. "إثبات إدانة ألفيس في الاعتداء على سيدة إسبانية

تاريخ النشر: 24/01/2023
265
منذ سنة
صدمة تهز العالم.. إثبات إدانة ألفيس في الاعتداء على سيدة إسبانية

ظهرت أدلة جديدة تدين النجم البرازيلي داني ألفيس، بعد قرار المحكمة الإسبانية في برشلونة قبل عدة أيام، بالحكم عليه بالسجن بتهمة الاعتداء الجنسي على أحد السيدات يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

وكان فريق بوماس المكسيكي قد أعلن يوم أمس، فسخ عقد داني ألفيس بشكل فوري بعد الاتهام الموجه ضده بالاعتداء على سيدة تبلغ من العمر 23 عاما، في أحد الملاهي الليلية بمدينة برشلونة يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

وتم وضع داني ألفيس في السجن الاحتياطي، دون أي كفالة مالية بناء على قرار القاضي، لحين التأكد من حقيقية الاتهامات الموجهة ضده من السيدة ذات الـ 23 عاما.

داني ألفيس متطور في القضية الغير أخلاقية: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن شاهدتان من صديقات الضحية البالغة من العمر 23 عاما، أكدتا في التحقيقات، أن داني ألفيس في ليلة 30 ديسمبر الماضية، الاعتداء علي صديقاتهما بالعنف.

وأوضحت الشاهدتان أن داني ألفيس تعمد ملامسة جسد الضحية، دون موافقتها وهي نفس الإفادة التي أدلت بها السيدة الشابة في بلاغها ضد داني ألفيس.

وقالت الضحية في التحقيقات أمام الشرطة الإسبانية، بأن داني ألفيس تعمد ملامستها دون موافقة منها، خلال احتفالات أعياد الميلاد في نهاية شهر ديسمبر الماضي، فلذلك قدمت بلاغا للشرطة يوم الثاني من يناير مباشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشهادة الجديدة، الخاصة بقضية داني ألفيس، أكدت بأن النجم البرازيلي لم يكتفي بملامسة الضحية فقط، بل اغتصابها في المرحاض كما أكدت الضحية في بلاغها.

وكانت كاميرات المراقبة قد رصدت داني ألفيس متواجدا في الملهي الليلي في التوقيت ذاته، التي تواجدت فيه السيدة الشابة ووجهت اتهامات ضده بالاعتداء الجنسي.

الجدير بالذكر، أنه من المتوقع أن تتراوح مدة عقوبته ما بين 4 إلى 12 عاما، خاصة بعد تعديل قانون العقوبات الجنائية في إسبانيا.

 

اقرأ أيضا

تشافي يعلق على اعتقال داني ألفيس: أنا مصدوم جدا

تشافي يعتذر لضحية داني ألفيس ويطالب بتوقيع أقصى عقوبة قاسية ضده 

حمل تطبيق سعودي الآن