رونالدو وتاليسكا..صراع شرس على قائد "ماكينة الأهداف" في النصر

تاريخ النشر: 26/01/2023
118
منذ سنة
رونالدو وتاليسكا..صراع شرس على قائد ماكينة الأهداف في النصر

ربما يكون البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح نادي النصر أحد اللاعبين المُرشحين بقوة لمنافسة الإسطورة البرتغالية كريستاينو رونالدو على لقب "هداف" الفريق خلال الفترة المقبلة فاللاعب البرازيلي يُقدم عروض رائعة ويُسجل له أهداف مُتميزة جعلته مُرشح بقوة لمنافسة الدون على لقب الهداف خلال الفترة المقبلة.

ويترقب الجمهور النصراوي والعالمي ظهور أول أهداف رونالدو مع النصر في المباريات الرسمية بعدما ظهرت في ودية النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان مؤخراً في المباراة التى أقيمت في الرياض وسجل خلالها الإسطورة البرتغالية هدفين لكن الفوز كان من مصلحة رفقاء ميسي في الفريق الباريسي بأربعة أهداف لهدف.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وشارك رونالدو في أول مباراة مع النصر بشكل رسمي أمام الإتفاق لكنه لم يسجل فيما تمكن النجم البرازيلي تاليسكا من تسجيل هدف الفوز الوحيد للفريق العالمي ، ويرى كثيرون من عشاق النصر ومُتابعي الكرة السعودية أن تاليسكا سيكون منافس قوي للنجم البرتغالي خلال الفترة المقبلة في المعدل التهديفي بإعتبار أن اللاعب البرازيلي يمثل "ماكينة أهداف" رائعة لأصفر العاصمة.

ونجح أندرسون تاليسكا في تسجيل 32 هدفاً بقميص النصر فقد انضم اللاعب البرازيلي لصفوف نادي السعودي مقابل 8 ملايين يورو من جوانزو الصيني بعقد لمدة 3 سنوات.

ويتصدر البرازيلي أندرسون تاليسكا، جدول هدافي بطولة الدوري السعودي خلال الموسم الجاري برصيد 12 هدفا.وكان البرازيلي أندرسون تاليسكا، قاد النصر للفوز على الاتفاق بهدف الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

ويحتل نادي النصر، صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة بعد مرور 14 جولة من البطولة.

اقرأ أيضا

النصر يعود للصدارة.. رونالدو يشارك وتاليسكا ينهي عقدة الاتفاق

قطري يتفق مع تاليسكا.. حقيقة صدمة النصر التي ينتظرها الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن