تاليسكا: ليس هناك سوى "كرستيانو رونالدو" واحد في كرة القدم

تاريخ النشر: 22/01/2023
195
منذ أسبوع
أندرسون تاليسكا وكرستيانو رونالدو

أعرب البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح فريق الكرة بنادي النصر، عن سعادته بالفوز على الاتفاق، والعودة لصدارة الدوري، وكذلك مشاركة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في اللقاء.

وسجل تاليسكا هدفًا ليقود النصر للفوز على الاتفاق بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وشارك النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، في مباراة الاتفاق، ليسجل الحضور الرسمي الأول مع النصر، في مباراته رقم 950 مع كافة الأندية في مختلف البطولات.

ماذا قال تاليسكا عن المباراة؟

وأكد تاليسكا، خلال تصريحات لفضائية SSC، أن مباراة الاتفاق كانت مهمة جدًا، والجمهور زاد من جمال المباراة، مضيفًا "إذا أردت أن تصبح بطل الدوري، يجب أن تحارب في هذه المباريات، من أجل الخروج بالنقاط الثلاث، وكان هدفنا هو العودة للصدارة، وهذا ما تحقق".

وعن الانسجام بينه وبين رونالدو، قال تاليسكا "في كرة القدم هناك لاعب واحد فقط اسمه كرستيانو رونالدو، بالنسبة لي، فأنا والمجموعة ككل سعداء بوجود رونالدو، والذي أدخل الفرحة على المملكة بأكملها، ولكن شخصيته هي التي ساعدت على تأقلمه سريعًا مع الفريق".

العقيدي ينفي الإصابة قبل مواجهة الاتفاق

من جانبه، قال نواف العقيدي، حارس مرمى النصر، إنه لا صحة للأنباء التي ترددت بشأن إصابته قبل مباراة الاتفاق، مبينًا أنه تدرب طوال الأسبوع الماضي بشكل طبيعي، من أجل خوض اللقاء.

وشارك الحارس الشاب نواف العقيدي أساسيًا في مباراة النصر والاتفاق، من أجل تعويض غياب الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا الذي تعرض لكسر في مرفق اليد، وكذلك إصابة وليد عبد الله وأمين بخاري.

وقال العقيدي "لم أشعر برهبة المشاركة، خاصة وأني لعبت مباريات كثيرة مع منتخب السعودية، وأتمنى عودة أوسبينا ووليد وبخاري بخير إن شاء الله".

وعن المباراة، قال العقيدي "اللقاء كان صعبًا أمام ند قوي، خاصة أننا كنا نطمح للعودة إلى صدارة الدوري".

ورفع النصر رصيده إلى 33 نقطة من 14 مباراة، ليتزعم صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الهلال، الوصيف بـ32 نقطة من 15 مباراة، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة من 14 مباراة، في المركز العاشر.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن