ديلجادو أبرزها.. 3 مشكلات كبرى تلاحق الهلال قبل مونديال الأندية

تاريخ النشر: 26/01/2023
148
منذ سنة
ديلجادو أبرزها.. 3 مشكلات كبرى تلاحق الهلال قبل مونديال الأندية

يوما بعد يوم تزداد وضعية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صعوبة قبل خوضه لقاءات كأس العالم للأندية المقبلة في المغرب وسط مخاوف جماهيرية كبيرة من الخروج المبكر في دور الثمانية عند ملاقاة الوداد الرياضي المغربي.

ويواجه الهلال ومديره الفني رامون دياز حاليا 3 مشكلات كبرى قبل بدء رحلته في سباق كأس العالم للأندية وتمثل صداعا كبيرا بالنسبة إلى الجهاز الفني لفريق الزعيم وأحلامه في المنافسة على بلوغ المربع الذهبي للمونديال العالمي الكبير.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وأول الأزمات التي يمر بها الهلال هي ضربة إصابة نجمه البرازيلي ميشيل ديلجادو الجناح الأيمن الذي بات مهددا بالغياب عن البطولة أو لقاء الوداد على الأقل وهي ضربة قوية للوسط الذي فقد قبل أيام لاعبه ماتيوس بيريرا بعد رحيله إلى الوحدة السعودي.

اقرأ أيضا.. 

4 قنابل موقوتة ترعب الهلال..دياز يواجه أزمة الدوسري وصراعات الدكة 

وثاني الأزمات التي لاحقت الهلال هي أزمة عدم اكتمال جاهزية النيجيري أوديون إيجالو رأس الحربة والمهاجم الأول في تشكيلة الزعيم حاليا وهو خسارة كبيرة في حال عدم تواجده خلال اللقاء الأول أمام الوداد بكامل قوته سواء  فنيا وبدنيا .

اقرأ أيضا.. 

ميسي يختار الهلال أخيرا.. "خطوة رسمية قبل إعلان صفقة القرن" 

وثالث الأزمات التي سيطرت على الهلال وشكلت صداعا بالنسبة للمدير الفني رامون دياز فهي نبرة التشكيك التي باتت تصاحب أداء اللاعبين فنيا في ظل تحقيق انتصارات صعبة في سباق دوري روشن السعودي كان أخرها الفوز بصعوبة على أبها بهدفين لهدف.

وتأمل جماهير الهلال في قدرة الزعيم على تقديم مشاركة تاريخية وبلوغ المباراة النهائية من عمر المونديال رغم المشكلات التي لاحقت صفوف الأزرق في الأيام الأخيرة.

اقرأ أيضا

دياز يكشف إصابة ميشايل.. وهل يرحل بيريرا عن الهلال

دياز يدفع ميشايل للرحيل عن الهلال.. فسخ عقده مسألة وقت

حمل تطبيق سعودي الآن