حجازي ينتظر رونالدو ..تصريح نجم الاتحاد يفاجئ النصر قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 25/01/2023
347
منذ أسبوع
أحمد حجازي الاتحاد والأهلي

أكد الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد، على استعداده لمواجهة الأسطورة البرتغالية كريستيانو النصر، بكلاسيكو النصر، ببطولة كأس السوبر السعودي

ويلتقي فريق الاتحاد، بنظيره النصر، في تمام التاسعة مساء غد الخميس، على استاد الملك فهد الدولي، في دور نصف نهائي بطولة السوبر السعودي 2022. 

وقال أحمد حجازي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النصر، عن مواجهة رونالدو: "هو لاعب كبير، ولكن سنواجه النصر الذي لديه لاعبين مميزين وسنقفل عليهم الملعب". 

وأضاف مدافع الاتحاد: "لدي ثقة كبيرة في المدرب نونو سانتو، وفي تحليلاته للمباريات، وارتاح كثيراً في المركز الجديد الذي وضعني فيه المدرب، وقد لعبت فيه كثيراً خلال مسيرتي ومساعدة الفريق دفاعياً وهجومياً برفقة زميلي أحمد شراحيلي".

وتابع حجازي: "بطولة كأس السوبر من مباراتين قد تحقق الكأس، ونطمح بتحقيق هذه البطولة التي سوف تساعدنا كثيراً خلال منافسات الموسم الحالي في باقي البطولات".

وواصل المدافع الدولي المصري: "نريد تحقيق كأس السوبر، الغير موجودة في سجلات النادي كونه لم يحققها من قبل، وبإذن الله سنقاتل من أجل تحقيقها".

 واختتم حجازي تصريحاته بكلمات هامة إلى جماهير العميد، قائلا: "عندما انتقلت لنادي الاتحاد كان حديث الإدارة بناء الفريق ومن ثم المنافسة على البطولات والفريق يسير بشكل صحيح، وفي هذا الموسم  هدفنا حصد البطولات هذا الموسم والسنين المقبلة". 

اقرأ أيضا.. 

المريسل يحذر من "عقوبات قاسية" ضد اتحاد القدم بسبب الهلال

عاجل|سانتو يرعب النصر بسبب رونالدو .. تصريحات نارية قبل الكلاسيكو 

"تصريح مثير".. تكدس النجوم في النصر أمر سلبي على الفريق 

حمل تطبيق سعودي الآن