أنشيلوتي يثير الجدل قبل الديربي.. "هل يتلاعب بريال مدريد؟"

تاريخ النشر: 25/01/2023
169
منذ سنة
أنشيلوتي يثير الجدل قبل الديربي.. هل يتلاعب بريال مدريد؟

عاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، لنفى كل ما يتردد عن مفاوضاته لتولي تدريب المنتخب البرازيلي خلال الفترة المقبلة.

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأعلن تيتي استقالته من منصب المدير الفني للبرازيل، عقب الخروج الصادم من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022"، بركلات الترجيح أمام كرواتيا (4-2).

وكان المنتخب البرازيلي المرشح الأول للفوز بكأس العالم، نظرا للقدرات والخيارات الكثيرة التي يمتلكها في كافة المراكز، بالإضافة للنتائج التي حققها منذ انطلاق المونديال.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024.

هل أنشيلوتي يخدع ريال مدريد؟: 

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد غدا في كأس إسبانيا، بشأن مفاوضات تدريب منتخب البرازيل: " لا، ليس هناك أي شيء من هذا القبيل".

ويشهد يوم غدا الخميس، مواجهة نارية بين ريال مدريد وضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويصر رئيس الاتحاد البرازيلي، رغم نفى أنشيلوتي الاتصالات التي جرت بينهما، على تحديد موعد لإجراء محادثة محلية في إسبانيا.

وقال رئيس الاتحاد البرازيلي بشأن هوية المدرب الجديد للسيليساو: "نريد مدربًا محترمًا، يوفر مستوى من اللعب يتماشى مع الرياضيين، ويكون هجومي، سنقدم كل ما هو ضروري لعمل ممتاز، نريد مدربًا متفانيًا وملتزمًا".

اقرأ أيضا

اعتراف خطير من أنشيلوتي لجماهير ريال مدريد قبل ديربي كأس إسبانيا

مشجع ريال مدريد يطلب علكة أنشيلوتي.. رد فعل غريب من الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن