اعتراف خطير من أنشيلوتي لجماهير ريال مدريد قبل ديربي كأس إسبانيا

تاريخ النشر: 23/01/2023
219
منذ 5 أيام
كارلو أنشيلوتي

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بصعوبة الفوز الذي حققه فريقه على أتلتيك بيلباو بهدفين دون مقابل، على ملعب سان ماميس، في الجولة 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف ريال مدريد بهذا الانتصار لرصيده النقطة 41 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، مستمرا بمطاردة برشلونة المتصدر بفارق 3 نقاط فقط.

وكان ريال مدريد قد استعان توازنه يوم الخميس الماضي، بالفوز على فياريال (3-2) في مباراة تاريخية في ملعب لاسيراميكا، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسيلتقي ريال مدريد يوم الخميس المقبل، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، مع الغريم التقليدي أتلتيكو مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو.

الهروب من جحيم بيلباو: 

وقال أنشيلوتي عقب الفوز على بيلباو: "كان التحليل الذي قمنا به صحيحًا، لقد عانينا اليوم، لكن علينا أن نواجه ذلك".

وأضاف: "ساعدتنا حقيقة التسجيل في وقت مبكر في الحصول على ردة فعل خفيفة، الفريق كان لديه اليوم التزام دفاعي لم يظهر في المباريات الأخيرة".

وواصل: "فينيسيوس لاعب رائع وشخص حساس للغاية، صحيح أن الكل ينتقده مثل منافسيه، الجماهير، وأحيانًا الحكم، الحقيقة هي أنهم أظهروا له الكثير من المشاكل كما هو الحال دائمًا".

وتابع بشأن الجناح البرازيلي: "سوف يتحسن هذا الأمر، يحب فينيسيوس لعب كرة القدم، في بعض الأحيان يفقد تركيزه، لكنه مازال صغير جداً".

واستطرد: "هنا كان من الصعب الحصول على نقاط في العام الماضي قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية، لكن في الكأس فازوا علينا، الجو هنا مذهل، لكنه معقد للغاية، تعاملنا مع المباراة بشكل جيد، رغم معاناة والصعاب".

وأتم قائلا: "لا أعرف ما هي الخطة "أ" أو "ب"، لدينا خطة نقوم بإعتمادها كل ثلاثة أيام، الخطة هي الفوز بالمباريات".

حمل تطبيق سعودي الآن