دليل خطير يؤكد إدانة نجم برشلونة في قضية "اغتصاب"

تاريخ النشر: 25/01/2023
887
منذ أسبوع
داني ألفيس

تأكد بشكل كبير، إدانة النجم البرازيلي داني ألفيس في واقعة اغتصاب فتاة شابة تبلغ من العمر 23 عاما، خلال احتفالات أعياد الميلاد الأخيرة.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

وكان فريق بوماس المكسيكي قد أعلن فسخ عقد داني ألفيس بشكل فوري، بعد الاتهام الموجه ضده بالاعتداء على سيدة تبلغ من العمر 23 عاما، في أحد الملاهي الليلية بمدينة برشلونة يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

وتم وضع داني ألفيس في السجن الاحتياطي، دون أي كفالة مالية بناء على قرار القاضي، لحين التأكد من حقيقية الاتهامات الموجهة ضده من السيدة ذات الـ 23 عاما.

تابع أيضا.. 

قرار حاسم من ألفيس قد ينقذه من السجن 12 عاما.. "هل داني مظلوم؟" 

مفاجأة خطيرة.. ميسي ينقذ ألفيس من السجن 12 عاما  

صدمة تهز العالم.. "إثبات إدانة ألفيس في الاعتداء على سيدة إسبانية 

داني ألفيس "الفاعل" الحقيقي: 

كشفت صحيفة "El Periódico" الإسبانية، أن الشرطة بالفعل عثرت على نتائج تحليل الحمض النووي من موقع الحادثة، والتي أظهرت أنها لداني ألفيس.

وأوضحت أن الفتاة التي تعرضت للاغتصاب تتواجد حاليا في أحد المستشفيات في مدينة برشلونة، حيث أنها تعاني من حالة انهيار عصبي.

وأشارت إلى أن التحاليل التي خضعت لها الفتاة الشابة، أظهرت بالفعل تعرضها للاغتصاب على يد داني ألفيس، بموجب الحمض النووي الخاص به في جسدها.

وعثرت الشرطة أيضا على دليل يفيد بإدانة ألفيس، بمقطع فيديو مصور للفتاة وهي في حالة انهيار عصبي، تقول فيه بأنها تعرضت للاغتصاب على يد داني ألفيس.

وكانت كاميرات المراقبة قد رصدت داني ألفيس متواجدا في الملهي الليلي في التوقيت ذاته، التي تواجدت فيه السيدة الشابة ووجهت اتهامات ضده بالاعتداء الجنسي.

الجدير بالذكر، أنه من المتوقع أن تتراوح مدة عقوبته ما بين 4 إلى 12 عاما، خاصة بعد تعديل قانون العقوبات الجنائية في إسبانيا.

حمل تطبيق سعودي الآن