قبل انتقاله للنصر.. تسريب كواليس انفصال رونالدو وخورخي مينديز 

تاريخ النشر: 24/01/2023
143
منذ أسبوع
النصر والاتفاق رونالدو

ظهرت من جديد كواليس نهاية العلاقة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع وكيل أعماله السابق خورخي مينديز، في أعقاب انتقاله للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وشارك كريستيانو رونالدو يوم الأحد في أول مباراة له مع النصر أمام الاتفاق، في المباراة التي فاز بها العالمي بهدف نظيف، في الجولة الـ13 من دوري روشن للمحترفين.

وانتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي.

وارتبط كريستيانو رونالدو في سنوات طويلة منذ بداية مسيرته الكروية، مع خورخي مينديز الذي كان شريكا في نجاحه، حتى محطة مانشستر يونايتد الماضية.

تابع أيضا.. 

كريستيانو رونالدو يعيد تاليسكا إلى تشكيل البرازيل ! 

"نجم الهلال يوقع مع الأهلي".. صفقة تاريخية تهز الشارع الرياضي 

مشاجرة بين كريستيانو رونالدو وخورخي مينديز بسبب الميركاتو الشتوي 

ماذا قال رونالدو لخورخي مينديز قبل نهاية العلاقة بينهما؟: 

كشفت صحيفة "ماركا"، أن بداية الخلافات بين كريستيانو رونالدو وخورخي مينديز ليست في الفترة الأخيرة فقط، بل منذ قراره بمغادرة ريال مدريد في صيف عام 2018.

وأوضحت أن مينديز أخبر رونالدو قبل قراره بالرحيل عن ريال مدريد قائلا له: "استمر هنا، لا ترحل عن هنا، لن تجد فريق أفضل من هذا، ستصبح الأمور أسوأ كثيرا حال رحيلك".

وأشارت إلى أن رونالدو لم يستمع وقتها لحديث مينديز معه، وأصر على الرحيل والانتقال ليوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018.

وتكرر الخلاف من جديد، عندما قرر رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد، حيث طالبه مينديز بعد الرحيل والاستمرار حتى نهاية عقده، ولكن النجم البرتغالي لم يستمع لخورخي أيضا.

وكان أخر حديث بين رونالدو وخورخي هاتفيا بعد المونديال، حيث قال كريستيانو لمينديز نصا: "أن تجد عقدا لي في بايرن ميونخ أو تشيلسي أو ننفصل".

 

حمل تطبيق سعودي الآن