اتفاق القرن بين النصر وريال مدريد.. "ثنائي عالمي بـ191 مليونا"

تاريخ النشر: 24/01/2023
2070
منذ أسبوع
النصر والرائد

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على حسم "صفقة القرن" مع العملاق الإسباني ريال مدريد.

والنصر حسم التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| "نجم الهلال يوقع مع الأهلي".. صفقة تاريخية تهز الشارع الرياضي 

وإلى جانب رونالدو.. تعاقد العالمي، مع الظهير الأيمن الشاب نواف بوشل، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، والحارس الأرجنتيني أوغستين روسي.

* اتفاق القرن بين النصر وريال مدريد.. بـ"191 مليون ريال"

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي رامون ألفاريز، اجتماع مسؤولو النصر، مع وكلاء النجم البلجيكي إيدين هازارد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في فبراير القادم.

وكشف ألفاريز عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الإدارة النصراوية، ستقدّم عقدًا ضخمًا إلى هازارد؛ لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من موسم 2023-2024.

ومن ناحيتها.. أشارت صحيفة "سبورت"، إلى أن هازارد، لن يكون اللاعب المدريدي الوحيد، الذي سينتقل إلى النصر، في صيف 2023؛ فهناك النجم الكرواتي الكبير لوكا مودريتش.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأكدت الصحيفة، على "انسحاب" فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، من مفاوضات تجديد عقد مودريتش، بعد العرض النصراوي.

وشددت على أن بيريز، سيكون سعيدًا للغاية، بانتقال هازارد ومودريتش، إلى النصر؛ حيث سيوفر 47 مليون يورو "191 مليون ريال سعودي"، لخزينة النادي الملكي.

وبهذا التوفير.. سيكون بإمكان ريال مدريد، التعاقد مع متوسط الميدان الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، في الميركاتو الصيفي القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن