لابورتا يخون ميسي من جديد.. "الهلال أو إنتر ميامي"

تاريخ النشر: 23/01/2023
297
منذ 4 أيام
ليونيل ميسي وجريزمان ومبابي - الأرجنتين وفرنسا

يبدو أن برشلونة الإسباني لن يكون قادرا على استعادة خدمات نجمه السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في نهاية الموسم الجاري.

وربطت عدد من التقارير في الفترة الماضية بين ليونيل ميسي والهلال، حيث عرض الزعيم الأزرق مبلغ 300 مليون يورو في الموسم الواحد على النجم الأرجنتيني.

وكان باريس سان جيرمان على تواصل في الفترة الماضية، مع ميسي ووالده خورخي، من أجل تجديد التعاقد بينهما، ولكن يبدو أن تغيير مفاجئ قد حدث في الموقف.

وخرج ميسي في وقت سابق، بتصريحات يؤكد فيها على سعادته بالعيش في العاصمة الفرنسية باريس، مشددا بأنه بات يشعر بالسعادة بالتواجد مع بطل الدوري الفرنسي.

وطلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

معارضة ضد عودة ميسي لبرشلونة: 

كشفت الصحيفة الأرجنتينية "فيرونكا بروناتي"، أن إدارة برشلونة حتى الآن ترفض عودة ليونيل ميسي من جديد، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وكان الصحفي الأرجنتيني "سيرجيو جونزاليس"، قد كشف بأن ميسي قرر بالفعل عدم الاستمرار مع باريس سان جيرمان، ومغادرة الفريق في نهاية الموسم بعد نهاية عقده.

وأوضحت أن لابورتا حتى الآن لم يتواصل مع ليونيل ميسي، خاصة أنه غير قادر على إقناع إدارة برشلونة بضرورة عودة ميسي بسبب الأزمة المالية.

وبات من المتوقع، أن يجدد ميسي تعاقد مع باريس سان جيرمان لمدة موسم إضافي، حتى صيف عام 2024، مع خيار التجديد لموسم أخر حتى صيف عام 2025.

حمل تطبيق سعودي الآن