بعد رونالدو.. النصر يقترب من محترف الأهلي و"صديق" ميسي !

تاريخ النشر: 23/01/2023
1197
منذ أسبوع
النصر

"ميركاتو النصر لم ينتهِ".. هكذا صرح مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النادي، في الساعات القليلة الماضية.

النصر تعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"، بالإضافة إلى الظهير الأيمن الشاب نواف بوشل.

اقرأ أيضًا| "قطري يتفق مع تاليسكا".. حقيقة صدمة النصر التي أسعدت الهلال 

وإلى جانب رونالدو وبوشل.. توصلت إدارة العالمي، إلى اتفاق نهائي مع الحارس الأرجنتيني أوغستين روسي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 6 أشهر، على سبيل الإعارة.

* بعد رونالدو وبوشل.. النصر يقترب من محترف الأهلي و"صديق" ميسي !

وفي هذا السياق.. أعلنت شبكة "ميركاتو دورينا"، اقتراب نادي النصر، من التعاقد مع نجم عالمي كبير، حيث أن نسبة انضمامه إلى الفريق، في الشتاء الحالي تتخطى 60%.

طالع أيضًا| رونالدو يعرض وظيفة بـ 18 ألف ريال شهريا.. شروط صعبة ! 

وألمحت الشبكة، المختصة بسوق انتقالات الأندية السعودية، إلى أن هذا النجم العالمي، هو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، والصديق المقرب للأسطورة ليونيل ميسي.

دي ماريا البالغ من العمر 34 سنة، ينتهي عقده مع يوفنتوس، في صيف 2023، وسط تأكيدات عالمية، بعدم رغبته في تجديد عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى جانب آخر.. ترددت أنباء غير مؤكدة، عن اقتراب النصر، من التعاقد مع النجم البرازيلي برونو سافيو، جناح وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وما زاد من تكهنات، انتقال سافيو إلى النصر؛ قيام اللاعب البرازيلي، بمتابعة حساب النادي، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام".

برونو سافيو

 جدير بالذكر أن سافيو البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى الأهلي، في صيف 2022، قادمًا من نادي بوليفار الفنزويلي؛ حيث سجل هدفين وصنع 3 آخرين، خلال 17 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

حمل تطبيق سعودي الآن