بشرى للهلال..جاهزية سلمان الفرج لمواجهة الفيحاء في السوبر السعودي

تاريخ النشر: 23/01/2023
202
منذ أسبوع
سلمان الفرج - الهلال

زف الإعلامي الرياضي عايد العليوي، بشرى سارة إلى جماهير نادي الهلال قبل المواجهة المرتقبة أمام الفيحاء، بكأس السوبر السعودي. 

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، موعدًا مع نظيره الفيحاء، في إطار مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويستضيف فريق الهلال نظيره الفيحاء، على إستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، يوم الخميس المقبل، عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي عايد العليوي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الاثنين، على جاهزية قائد الهلال سلمان الفرج لمواجهة الفيحاء، بكأس السوبر. 

وكتب عايد العليوي: "جاهزية القائد سلمان الفرج لمواجهة الفيحاء الخميس القادم تعني الكثير للفريق فنيًا وداخل الملعب قائد مميز يملك الروح والثقة الكبيرة التي تنعكس على اللاعبين وأداء الفريق داخل الميدان الله يحفظه من الإصابات". 

يذكر أن، سلمان الفرج تعرض لإصابة ، في عظم الساق، خلال شهر ديسمبر الماضي، احتاج بسببها لفترة تتراوح بين 6 إلى 7 أسابيع للتعافي تماما. 

إصابة سلمان الفرج كانت أثناء المشاركة في مباراة الأرجنتين والسعودية، في الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي شهدت فوزًا تاريخيًا للأخضر بهدفين مقابل هدف، ليغادر الفرج معسكر الأخضر بعد تأكد عدم إمكانية مواصلة المشوار في المونديال.

حمل تطبيق سعودي الآن