رغم تصريح دياز.. نجم الهلال مهدد بالغياب عن كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 23/01/2023
144
منذ 5 أيام
ميشايل - الهلال وأبها

كشفت تقارير عالمية عن إصابة البرازيلي ميشايل ديلجادو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام أبها، والتي تهدد بغيابه عن كأس العالم للأندية.

وتعرض ميشايل لإصابة أجبرته على مغادرة ملعب مباراة أبها في الدقيقة 58، ليشارك موسى ماريجا بديلًا له، في اللقاء الذي انتهى بفوز الهلال بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة Globo البرازيلية، أن ميشايل شعر بألم في ربلة الساق اليسرى، ليغادر ملعب المباراة ويتوجه إلى مقاعد البدلاء باكيًا.

ويواجه ميشايل خطر الغياب عن رحلة الهلال إلى المغرب، للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022، والتي تقام خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل، حيث يستهل الهلال مشواره بمواجهة الوداد الرياضي المغربي في الدور الثاني، ليتأهل الفائز لملاقاة فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي.

وتأتي تلك التقارير على النقيض من التصريحات التي أطلقها المدير الفني للهلال، الأرجنتيني رامون دياز، حول إصابة ميشايل، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، حيث قال "ميشايل تعرض لإصابة في الكتف، وأعتقد أنها إصابة خفيفة، وسيكون متواجدًا معنا قريبًا".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن