رعب في الاتحاد.. زوجة موسيماني تنقله من الأهلي إلى الزمالك

تاريخ النشر: 23/01/2023
1274
منذ 5 أيام
موسيماني وثامر العلي

في مفاجأة من العيار الثقيل.. اقترب المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والانتقل إلى الزمالك المصري.

وموسيماني تولى تدريب الأهلي، في سبتمبر 2022؛ حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، لتحقيق 8 انتصارات و7 تعادلات، مقابل هزيمة وحيدة.

اقرأ أيضًا| ميسي يفاجئ الهلال بعد عرض المليار.. "تحول تاريخي في مستقبله" 

ويحتل الراقي، مع المدير الفني الجنوب إفريقي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 31 نقطة، مع مباراة مؤجلة.

* رعب في الاتحاد.. زوجة موسيماني تنقله من الأهلي إلى الزمالك

ووفقًا لتقارير مصرية، وضعت إدارة الزمالك، موسيماني كـ"أحد الخيارات"؛ لتعويض الرحيل المرتقب للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| "قطري يتفق مع تاليسكا".. حقيقة صدمة النصر التي أسعدت الهلال 

واقترب فيريرا من الرحيل عن بطل الدوري المصري، في الموسمين الماضيين؛ بعد تدهور النتائج في الأيام الماضية، والخسارة من الأهلي القاهري (0-3).

وكشفت التقارير، عن أن زوجة المدير الفني الجنوب إفريقي؛ وهي وكيلة أعماله، تعمل على عودة موسيماني، إلى الدوري المصري، حيث تتفاوض مع إدارة الزمالك، حاليًا.

شاهد في "سعودي سبورت"| بعد رونالدو.. النصر يقترب من محترف الأهلي و"صديق" ميسي ! 

وخلال الأيام الماضية.. دخل موسيماني، في صدمات مع جماهير الأهلي، التي انتقدته بشدة، عقب البداية السيئة للفريق الأول لكرة القدم، في دوري يلو، قبل أن تتحسن النتائج في الفترة الأخيرة.

والإعلامي الرياضي عناد الرشيد، ألمح في وقتٍ سابق، إلى رغبة الأهلي، في التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، والذي دخل في خلافات مع إدارة أنمار الحائلي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن موسيماني، درب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في الفترة من 2020 إلى 2022، وحقق معه 6 ألقاب رسمية، من بينها ثنائية دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق سعودي الآن