"ميسي ونجوم باريس".. أسرار رحلة رئيسي الهلال والاتحاد إلى فرنسا

تاريخ النشر: 21/01/2023
391
منذ أسبوعين
فهد بن نافل وأنمار الحائلي

كشف الإعلامي الرياضي أحمد الجابري، أسرار مثيرة، في مفاوضات ناديي الهلال والاتحاد، مع النجوم العالميين؛ للرد على صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى النصر.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، وقع على عقود الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف.

اقرأ أيضًا| "هل يتعاقد الهلال مع ميسي؟".. أول رد سعودي رسمي ومفاجأة للجماهير 

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، على مبلغ 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي"، خلال مدة عقده مع قلعة العالمي.

وفي هذا السياق.. أعلن الجابري في مقطع فيديو، عن تواجد فهد بن نافل وأنمار الحائلي، رئيسي الهلال والاتحاد على التوالي، في العاصمة الفرنسية "باريس"، خلال الأيام القليلة الماضية.

طلع أيضًا| رونالدو يدهش النصر بقرار تاريخي.. وآل معمر يضم صفقة أجنبية مفاجئة 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الرئيسين، تزامن وجودهما في باريس، في نفس الوقت؛ حيث دخلا في مفاوضات رسمية؛ للتعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وأوضح أن الهلال؛ هو النادي السعودي، الأقرب للتعاقد مع ميسي؛ في حال وافق الأخير، على القدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث قدّم بن نافل، عرضًا يفوق 10 أضعاف ما سيحصل عليه مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، حال التجديد.

شاهد في "سعودي سبورت"| "خصم نقاط وتهبيط".. مفاجأة قانونية تصدم الاتحاد في قضية المنشطات 

وأكد أحمد الجابري، على تواجد أكثر من اسم في نادي العاصمة الفرنسية، يتم التفاوض معهم؛ للقدوم إلى الدوري السعودي، خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن البرازيلي نيمار دا سيلفا والإسباني سيرجيو راموس، على رأس الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى الدوري السعودي، مع ميسي.

حمل تطبيق سعودي الآن