بسبب نجم الهلال.. الإعلام البرازيلي يسخر من كورينثيانز !

تاريخ النشر: 23/01/2023
2245
منذ أسبوع
بيريرا وميشيل الهلال

سخرت وسائل الإعلام البرازيلية من إدارة نادي كورينثيانز، بسبب فترة المفاوضات الطويلة مع أحد نجوم نادي الهلال خلال الميركاتو الشتوي، والذي انتقل مؤخرا إلى الدوري الإماراتي.

وأعلن الهلال إعارة نجمه البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب وسط الفريق، إلى صفوف الوحدة الإماراتي حتى نهاية الموسم، خاصة في ظل خروجه من حسابات الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الإعلام البرازيلي يسخر من كورينثيانز

وانتقد الإعلامي البرازيلي شيكو جارسيا، إدارة كورينثيانز والتي دخلت في مفاوضات مع ماثيوس بيريرا، ثم موافقة الهلال على رحيله بالرغم من عقوبة منعه لقيد صفقات جديدة.

وتابع جارسيا، أن إدارة كورينثيانز لا تتعلم من الأخطاء وأضاعت الوقت في مفاوضات مع لاعب يراه ناديه غير ضروري وغير مهم لهم بالرغم من عقوبة حظره في فترة الانتقالات.

وكتبت صحيفة "terra" أن ماثيوس بيريرا انتقل إلى الوحدة، رغم وجود رغبة من كورينثيانز وبوتوفاجو في الظفر بخدماته خلال الميركاتو الشتوي.

مسيرة بيريرا مع الهلال 

خاض المحترف البرازيلي في صفوف الهلال منذ التعاقد معه من ويست بروميتش الإنجليزي في صيف 2022، 42 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات، ساهم في 18 هدف، مسجلا 3 وصنع 15 لزملائه.

ولعب بيريرا تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز 21 مباراة، ساهم في 7، مسجلا هدفين وصنع 5، إلا أنه منذ بداية الموسم الحالي بات خارج حساباته تماما، مما فتح أمامه باب الرحيل في يناير الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن